الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تختارين الأقراط المناسبة لكِ؟

كيف تختارين الأقراط المناسبة لكِ؟

الأقراط مكمل هام للاناقة والجمال، وهذه قواعد اختيارها:

1- الأقراط المدوّرة:

إعتمدي هذه الأقراط للمناسبات الأقلّ رسميّة، خصوصاً وإن كانت كبيرة الحجم ولافتة التصميم، من المفضّل أن تنسّقي الأقراط المدوّرة مع القبّة المدوّرة على السواء، وإبتعدي قدر المستطاع في تلك الحالة عن وضع القلادات الكبيرة واللافتة، تستطيعين إعتماد هذه النوع من الأقراط في الأيّام العاديّة على أن تكون بتصميم ناعم وبسيط، وعلى ألاّ تكوني من صاحبات الشعر القصير أو الخفيف جداً.

2- الأقراط الصغيرة:

هذه الأقراط هي الأسهل إذ يمكنكِ وضعها لمختلف المناسبات، على عكس ما تظنينه، تستطيعين إرتداء هذه الأقراط حتّى في أبرز المناسبات الساهرة، على سبيل المثال لا الحصر، إعتمدي مع فستان السهرة بقبّة البحارة الأقراط الصغيرة والقلادات الناعمة الضيّقة على الرقبة، كذلك إختاريها للمناسبات النهاريّة وحتّى الأيّام العاديّة بتصاميم مرحة كالورود أو الفراشات وإلجئي إلى خيار الكلاسيكيّة أو الترصيع اللافت في السهرات.

3- الأقراط المتدليّة:

هذا النوع من الأقراط يناسب عموماً المناسبات الساهرة، ويضفي على الشعر المرفوع رونقاً متألّقاً، إن كنت تبحثين عن إطلالةٍ لافتة وجريئة، إختاري العريضة والمزخرفة منها والتي تزخر بالأحجار الكريمة الملوّنة، أمّا لمظهر ناعم ومليء بالأنوثة، فإلجئي إلى الرفيعة والكلاسيكيّة منها.

تجدر الإشارة إلى أنّه يمكنكِ إختيار هذا النوع مع قبّة الـv كما مع الفستان أو القميص العاري الكتفين لما يمنح رقبتكِ من طول ومعالم وجهكِ من انوثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.