الرئيسية » الأزياء و الجمال » صيحات مانيكير خريف وشتاء العام الجديد

صيحات مانيكير خريف وشتاء العام الجديد

بدأ العد العكسي لموسم خريف وشتاء 2013/ 2014 رغمَ أنّ الحرارة لا تزال مرتفعة والشمس ما زالت سائدة في معظم أنحاء العالم العربي.
وكما تسمعين عن صيحات الموضة والجمال التي ستطغى خلال هذا الموسم الجديد، كذلك تتداول السيدات والآنسات في صالونات التجميل الرائج بالنسبة لمناكير الأظافر.
أبرز اتجاهات طلاء الأظافر كما وردت على منصات عروض أسابيع الموضة في فبراير الماضي.
1- الصيحة: البريق والزخارف بعض العروض: Libertine و Houghton و Kate Spade

الوصف: تشكل هذه الصيحة عودة إلى الـ Nail Art الذي كان سائداً في مواسم ماضية، ولكن بشكل مبهم وثلاثي الأبعاد إمّا باستخدام البريق أو الأكسِسوارات أو الزخارف.
2- الصيحة: المعادن بعض العروض: Monique Lhullier و Nicole Miller و Rebecca Minkoff

الوصف: لا تخرج عن صيحات بعض المواسم، حتى تعود من جديد. إلا أنّ هذا الموسم يقدّمها بمختلف التدرجات، لدرجة من الصعب إختيار الأفضل بينها.
3- الصيحة: أحمر الـ Oxblood بعض العروض: ريم عكرا ونعيم خان و Wes Gordon

الوصف: يقدّم هذا التدرج الأحمر الممزوج مع البني والبنفسجي بعيداً عن الكرزي الذي كان سائداً لفترة فوق الأظافر. هو بمعنى آخر المناكير الأحمر الذي يجب وضعه في خريف 2013.
4- الصيحة: الأسود فقط بعض العروض: Fendi و Karen Walker و BCBG Max Azria

الوصف: أجل، يُعدّ طلاء الأظافر الأسود بالكامل من أبرز إتجاهات الموسم الجديد، بالأسلوب اللمّاع أو الماتي. هو لا يليق بالأظافر الطويلة على الإطلاق ويعتبر لمسة قوطية أنثوية خاصة لمن تحسن تنسيقه مع ملابسها ومكياجها.
5- الصيحة: نقوش الأسود بعض العروض: Betsy Johnson و Oscar de la Renta و La Perla

الوصف: لا يقدّم الموسم الجديد الأسود بمفرده فحسب، بل يجعله على شكل نقوش مختلفة بالتناسق مع ألوان حيادية أخرى كالأبيض والرمادي والبيج. الفكرة تكمن في إضافة حركة إلى الأظافر بدون أي مبالغة أو تكلّف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.