الرئيسية » أخبار حواء » حقيبة يدك، وكر حقيقي للميكروبات!

حقيبة يدك، وكر حقيقي للميكروبات!

سيدتي، عند انتهاءك من قراءة هذا المقال، لن تنظري أبدا في حقيبة يدك كالسابق. لسبب وجيه، وفقا لدراسة بريطانية قامت بها الشركة الرائدة في خدمات المغسل والحمام بالمملكة المتحدة ” Washroom Hygiene” ، فان نسبة الجراثيم الموجودة داخل حقيبة يدك اكبر من الموجودة داخل المراحيض العامة!
ستجعلك حقيبة يدك تشعرين بالقلق الآن!

في السابق كنت تعتزين بها، و تحملينها في كل مكان، ولا تتركك أبدا، ومع ذلك فإن حقيبة يدك، هذا الإكسسوار الرائع الذي لا تستطيعين الاستغناء عنه، قد خيب ظنك.

وفقا لدراسة أجرتها  شركة “Initial Washroom Hygiene “،  فان حقيبة يدك الفاخرة كيلي أو حقيبتك الأسطورية شانيل ، أو حقيبتك الراقية لجيرار داريل ,هي أكثر تلوثا من المراحيض العامة! انه مثير للاشمئزاز
•    الحقائب الجلدية في دور وحش :
لنذهب لأبعد من ذلك في عالم الرعب، اقر الخبراء أن حقيبة واحدة من بين خمسة حقائب تشكل خطرا على صحتك! لان تنظيف الحقائب الجلدية صعب. لذلك فهي تسبب تلوثا خطيرا. لا تترددي إذا في تمرير قطعة قماش معقمة داخل حقيبتك الجلدية لقتل البكتيريا. والأهم من ذلك، لا تضعيها على الأرض!

•  مساحيق التجميل هي المصدر الأول والأكبر للجراثيم:
من بين الأشياء التي تحملينها في حقيبتك، قام الباحثون باكتشاف أسرعها التقاطا للجراثيم. فقد مثل أحمر الشفاه ، الماسكارا وكريم اليدين الخاصة بك أدوارا في فلم الرعب القائم داخل حقيبتك لويس فيتون ” Louis Vuitton”  لأنها دائما على اتصال مع يديك ، لذلك فان الجراثيم تنمو تدريجيا و تتضاعف .

إذا فان السيدة حقيبة اليد المروعة يمكن أن تكون فلم رعب مخيف قد يصدم كل عشاق الموضة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.