الرئيسية » الأزياء و الجمال » اختاري طلاء الأظافر المناسب لعمرك

اختاري طلاء الأظافر المناسب لعمرك

طلاء الأظافر لا يعتبر من مكملات المظهر، بل أصبح عنصراً أساسياً من إكسسوارات التجميل الأساسية، ومن هذا المنطلق، يبدو ضرورياً كيفية انتقاء لون طلاء يعكس جمال أظافرك وأنوثة يديك. ومع تعاقب المواسم والفصول تصدر الماركات العالمية ألواناً جديدة تتناسب مع الموضة الرائجة، إليك طلاء الأظافر المناسب بحسب عمرك:

• في العشرينات، يمكنك أن تعتمدي الجرأة عنواناً لك من خلال الألوان الصارخة والبرّاقة، إذ إن هذا النمط يساعد على لفت الأنظار ويكمّل مظهرك.

• في الثلاثينات، عليك أن تتسلحي بالثقة أكثر وتبرزي طلتك المثالية، خصوصاً أن تلك المرحلة العمرية تصنّف من أكثر المراحل جاذبية وسحراً. فما رأيك بألوان البنفسجي بتدرّجاته الفاتحة والغامقة.

أفكار لرسم طلاء الأظافر بالمنزل

• في الأربعينات، اعتني بنضارتك حيث تكون البشرة قابلة للتعب، لذا عليكِ اختيار ما يمنح بشرة يديك الحيوية والجاذبية. تألقي مع الألوان الذهبية وأضيفي لأسلوبك التميز والنضارة مع طلاء بلون المرجاني.

استخدامات مذهلة لمزيل طلاء الأظافر

• ما فوق الأربعينات، يديك تصبحان عرضة للشيخوخة، وتعد العناية اليوميّة بها أمراً ضروريا، أما بالنسبة لطلاء الأظافر الذي يناسبك في تلك المرحلة العمرية فيتجلى بالأسلوب الكلاسيكي أو الألوان الداكنة إلى حد ما، لأنها تحدّ من تجاعيد اليدين، ويعد الاحمر الناري الأكثر جرأة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.