الرئيسية » الأزياء و الجمال » كريمات الأساس للبشرة المختلطة

كريمات الأساس للبشرة المختلطة

كريم الأساس ليس فقط قاعدة أساسية لبقية الماكياج، لكنه أيضًا يساعج على توحيد لون البشرة وتغطية العيوب كي يعطي بشرة جميلة خالية من العيوب.
والبشرة المختلطة هي تركيبة معقدة إلى حد ما، لذلك، فإن عملية اختيار كريم الأساس هي عملية صعبة ومرهقة حقًا.
حيث تحتوي البشرة المختلطة على بعض المناطق وبالأخص منطقة الخدود تكون جافة بينما باقي الوجه، وخاصةً منطقة الجبهة والأنف والذقن تكون دهنية، مما يسهل ظهور حب الشباب ومشكلات البشرة.

عند اختيارك كريم الأساس للبشرة المختلطة، فلابد من اختياره بعناية، مما يساعد على ترطيب المناطق الجافة والخدين، بينما يحافظ على منطقة الـ T-zone خالية من الزيوت واللمعة.

1- Clinique Even Better Makeup SPF 15

وهو كريم أساس كريمي الملمس، ويحافظ على تغطية مناسبة مع الحفاظ على مظهر صحي للبشرة. يمكنكِ استعماله على بشرتك للحصول على طلة طبيعية. كما يساعد أيضًا على التخلص من علامات الشيخوخة على البشرة في غضون أسابيع قليلة.

2- Bourjois 123 Perfect Foundation

وهو بحق أحد أفضل كريمات الأساس للبشرة المختلطة. فهو يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت مع صبغات صبغات لتصحيح اللون، مما يضمن تغطية موحدة للبشرة مع تقليل مظهر احمرار البشرة والندبات. ويتوافر منه مجموعة كبيرة كي تجدي ما يناسبك. كما أنه يوفر تغطية ممتدة المفعول، وخفيفة تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة، وتساعد على عمل عازل ضد الحرارة والرطوبة لمدة 8 ساعات تقريبًا.

3- Revlon Colorstay Makeup with softFlex

هو أحد الخيارات الممتازة الأخرى من كريمات الأساس للبشرة المختلطة. فهو خفيف جدًا ويدعم تغطية متوسطة، مما يوفر قاعدة ثابتة للماكياج. يعمل على توحيد لون البشرة وتغطية العيوب البسيطة والنمش. يعطي مظهر طلة طبيعية جدًا ، مما يحافظ على نضارة البشرة وحيويته

تعليق واحد

  1. ما هو احسن كريم اساس للبشره الدهنيه لاخفاء حب الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.