الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف يمكنك تخطي خيانة زوجك؟

كيف يمكنك تخطي خيانة زوجك؟

خيانة الزوج ليست بالأمر البسيط وبعض النساء تتخذ قرار الانفصال والبعد دون البحث عن الأسباب أو التفاصيل بينما البعض الأخر يسعين لأنقاذ الزواج وتخطي الخيانة ومشاعر الألم ويمكن للأمور البسيطة التالية مساعدتك.

كيف تتخطي خيانة زوجك؟

أولا: اسألي زوجك جميع الأسئلة التي تريدين معرفة الاجابة عليها حول الخيانة دون أن تخجلي لأن معرفة التفاصيل تساعدك على تخطي المشكلة بشكل أسرع.

ثانيا: تحدثي عن مشاعرك عند معرفتك بالأمر واشرحي شعورك بالغضب والألم والحزن الشديد.

ثالثا: أيضا اعطي لزوجك الفرصة ليعبر عن مشاعره ويعبر عن أسفه وحزنه وربما مانت هناك مبررات لا تعلمي بها وتحتاجي الى اصلاح وتغيير بعض الأمور.

رابعا: عندما تتخطي الأمور لا تعيدي ذكره أبدا عند حدوث أي مشكلة بينك وبين زوجك وطالما أخذتي القرار بالمسامحة فامحيه من ذاكرتك.

خامسا: حاولا استعادة الحب والرومانسية بينكما واعملا على تقوية المشاعر والروابط الأسرية بقدر الامكان.

تعليق واحد

  1. ارجو إلى كل من يقرأ تعليقي أن يدعو لي بأن يريح الله بالي والله اني أعيش أسوأ ايام حياتي و يومي أصبح مظلما مثل قطع الليل المظلم أصبحت لا أكل ولا أشرب و لا انام . …زوجي اللي هو أول حب في حياتي بعد 5 سنين زواج وعندي بنتين منو اكتشفت انو كل هذي المدة و هو يخونني إلكترونيا مع حبيبته السابقة و تبادل رسائل غرامية بس اقول حسبي ألله و نعم الوكيل فيها لانو هي اللي استدرجتو عمري ما ها اسامحها على حرقة القلب اللي سببتهالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.