الرئيسية » الأزياء و الجمال » للاحتفاظ بأحمر شفاه ثابت لفترة طويلة

للاحتفاظ بأحمر شفاه ثابت لفترة طويلة

أحمر الشفاه هو أحد أهم أساسيات الماكياج التي تهتم بها جميع النساء. فتختار كل منّا اللون المناسب لها بعناية، فتتوافر اليوم العديد والعديد من الألوان والدرجات المختلفة لأحمر الشفاه.

استعمال درجة اللون المناسبة من أحمر الشفاه يساعد على اكتمال طلتك الخارجية، كما يعمل أيضًا على ابراز جمال عينيكِ في نفس الوقت. في الصباح، قبل استعمال أحمر الشفاه، أحد الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها هي استعمال طبقة من الفازلين على شفتيك. حيث يعمل الفازلين كطبقة حماية تمنع أحمر الشفاه من التلاشي بسرعة. إن كنت ترغبين في الحصول على طلة فريدة وشفاه جذابة مع لونك المفضل من أحمر الشفاه

1- إن كنت ترغبين في ثبات أحمر الشفاه لفترة أطول، فعليك بحفظه في الثلاجة لليلة كاملة قبل استعماله. فعند تبريد أحمر الشفاه، يقول الخبراء أن ذلك يساعد على ثبات اللون على شفتيك لفترة أطول.

2- للحصول على قاعدة مثالية، قومي بوضع القليل من البودرة على الشفاه. بعد ذلك قومي باستعمال أحمر الشفاه فوق طبقة البودرة التي تم وضعها على الشفاه. عند قيامك بتلك الخطوة، فسيظل أحمر الشفاه ثابت حتى عند تناولك لقهوتك الساخنة.

3- للشفاه الممتلئة، استخدمي درجات الألوان الداكنة هي الأفضل للحصول على شفاه جميلة مع أحمر الشفاه. للحصول على شفاه سميكة، يمكنكِ عمل خط دقيق من محدد الشفاه حول الشفاه مع ملء الشفاه باستخدام احمر الشفاه. تأكدي جيدًا أن تقومي بدمج محدد الشفاه مع أحمر الشفاه.

4- من أفضل النصائح لوضع أحمر الشفاه للنساء بعد سن الثلاثين هي عدم استخدام الألوان الجريئة والقوية على شفتيك، فيساعد ذلك على إعطاءك سن أكبر من سنك. أيضًا ابتعدي على الألوان اللامعة. الخيار الأمثل لمثل تلك الفترة هي الألوان المعتدلة والفاتحة.

5- لا تقومي أبدًا بخلط لونين من أحمر الشفاه معًا. فقد ينتهي الأمر بكارثة في بعض الأحيان. بدلًا من ذلك، اختاري درجة اللون المفضلة لديكِ. فقد يتسبب خلط لونين من أحمر الشفاه معًا في الحساسية وتهيج البشرة. لذلك، كوني حذرة.

اتبعي تلك النصائح البسيطة لتتمتعي بأحمر شفاه ثابت لفترة طويلة وشفاه جذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.