الرئيسية » الأزياء و الجمال » ألوان ملابسك تكسبك الجاذبية

ألوان ملابسك تكسبك الجاذبية

حتى تحافظي على جمالك تحتاجين إلى أن يكون لديك الكثير من الألوان في حياتك، وخاصة في مرحلة المراهقة يجب عليك أن يزداد اهتمامك بالألوان الجذابة في ملابسك حتى تشعري بأنك جذابة ورائعة المظهر.

1-حتى تتمكني من الانفتاح على عالم الألوان في ملابسك وديكورات غرفتك لابد في البداية ان تغيري قليلا من شخصيتك ونظرتك للحياة وتتوقفي عن الغوص في الأحزان والهمم والمشكلات وان تكوني اكثر استعدادا للحياة بدرجة كبيرة من البهجة والفرحة.

2-احرصي على انتقاء ملابسك بألوان مبهجة مفرحة ولا تترددي في الذهاب إلى الأسواق المخصصة لبيع الملابس الملونة واعلمي أن الآخرين في البداية قد يندهشون لاختيارك هذه الألوان الجديدة لكنهم بمرور الوقت سيعتادون على هذه الاختيارات منك.

3- ليس معنى أن تقبلي على الملابس المختلفة الألوان ان يكون هذا هو معيارك الوحيد في الانتقاء، بل يجب عليك أن تهتمي بأناقة ملبسك واختيار الطرازات الأكثر اناقة وجاذبية والتي تناسب شخصيتك في الوقت نفسه.

4- حتى تكون الألوان المتجددة المختلفة عنصرا من عناصر الجذب في مظهرك لابد أن تكون ألوان ملابسك متسقة مع ألوان اكسسواراتك وكذلك حقيبة يدك وحذائك، فهذا التناسق والانسجام بين ألوان كل هذه الأشياء سيزيدك جمالا وجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.