الرئيسية » الصحة و الرشاقة » أطعمة تساعد في التخلص من البطن

أطعمة تساعد في التخلص من البطن

إذا كنت تعانين من تراكم الدهون على المعدة، حول الخصر أو على الوركين وتبحثين على نصائح لانقاص الدهون في البطن فيجب ان تعلمي ان التغيير في النظام الغذائي يمكنك من التغلب على هذه المشكلة .

 

0511519

فقط مع بعض الجهود في برنامج الغذاء، من الممكن أن تستعيدي شكل بطنك المسطح. لذلك انصحك  باستكشاف  بعض من المواد الغذائية التي تساعدك على التخسيس مثل أفوكادو، ومنتجات الألبان، والخضار الخضراء، وزيت بذور اللفت والشاي الأخضر.

 

1. أكل الخضروات الخضراء لانقاص الدهون في البطن:

لا يمكننا الجزم بان الخضار هي مصدر ممتاز و رئيسي  للفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية لكن من المؤكد ان الخضار تحتوي على نسب منخفضة من السعرات الحرارية ومع اتباع نظام غذائي متوازن يتكون من مجموعة متنوعة من الخضار الخضراء سيساعد ذلك على انقاص البطن حول الخصر. على سبيل المثال، أكل السبانخ والبروكلي .

 

gallery-4-312

اجعلي   هذا النظام الغذائي عادة لبدء وجبتك  الخاصة  عن طريق تناول جزء كبير من الخضار و هذا سيجعلك تخففين من اكل بقية الطعام

وتذكري عزيزتي حواء  أيضا أن الخس يخفض الكوليسترول في الدم.

 

2. مساهمة منتجات الألبان  في حرق الدهون في منطقة البطن:

معظم الناس يعتقدون  أنه يجب تجنب منتجات الألبان اثناء  اتباع نظام غذائي لاستعادة بطن مسطح . لكن هذا الاعتقاد لا ساس له من الصحة .

فقد بينت العديد من الدراسات انه يمكنك استهلاك ثلاث وجبات يوميا من منتجات الألبان مثل الحليب واللبن والجبن يمكنك حواء من  استيعاب السعرات الحرارية دون اكتساب المزيد!

 

lacteos

 

لكن بطبيعة الحال، لا يجب اكل الاجبان المشبعة  و الدسمة و قومي بتعويضها  بالحليب قليل الدسم والزبادي الطبيعي والجبن.

المصدر

2 تعليقان

  1. بس ده بيخسس الجسم كله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.