الرئيسية » الحياة الزوجية » شهر عسل رائع بأقل التكاليف

شهر عسل رائع بأقل التكاليف

اذا لم يتبقي معكما الكثير من المال لتقضية شهر عسل فلا داعي لالغائه عليكي فقط الاستفادة من الأفكار التالية لتتمتعي مع زوجك بشهر عسل رائع ومميز بأقل التكاليف.
أولا: يمكنك الذهاب الى مكانك المفضل في غير الموسم فمثلا اذهبي الى الأماكن الساحلية في الشتاء حيث يكون عدد الناس قليل والأسعار زهيدة كما أن الخدمة تكون رائعة لقلة الأشخاص كما تتمتع الأجواء الساحلية في الشتاء برومانسية جميلة وفي تلك الحالة يمكنك توفير الكثير من المال.
ثانيا: يمكنك أيضا اختيار مكان قريب من منزلكما لتقضية شهر عسل رائع حيث توفري الكثير من مصاريف السفر والانتقال واذا كنتما تمتلكان سيارة فستوفرا مصاريف المواصلات أيضا.
ثالثا: اذا كان أحد الأصدقاء المقربين أو الأقارب يسكن في منطقة جميلة أو ساحلية فيمكنه استضافتكما لمدة أسبوع مثلا لتقضية شهر العسل وسنوفرا الكثير من التكاليف وستستمتعا بالصحبة في نفس الوقت.
رابعا: ابحثي في المجلات وعلى الانترنت على عروض السفر حيث تقدم العديد من الشركات السياحية رحلات مخفضة وخصومات رائعة خصوصا لتقضية شهر العسل لذا استفيدي منها.
خامسا: شهر العسل يحتاج فقط الى مكان جديد لتقضية وقت رائع ولا يحتاج الى صرف العديد من الأموال لتشعري بالسعادة لذا خذي قرارك بالسعادة وستجدينها أينما ذهبتما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.