الرئيسية » الأزياء و الجمال » 5 خطوات لتكوني أجمل عروس

5 خطوات لتكوني أجمل عروس

لابد أن تكوني أجمل فتاة يوم زفافك لأنه أجمل يوم في حياتك وحتى تحققي هذا اهتمي بالتفاصيل التالية.
أولا: لابد ان تختاري فستان الزفاف باهتمام وعناية وتأكدي تماما منأنه يناسبك ويناسب مقاسات جسمك وعليكي تجربة أكثر من ستايل حتى تتوصلي الى الأفضل وتأكدي أنه يمكنك التحرك به بسهولة حتى لا تكوني مقيدة في يوم زفافك.
ثانيا: اختاري تسريحة شعر رقيقة وجميلة وتناسب شكل وجهك ويمكنك ان تأخذي رأي مصفف الشعر وتجربة أكثر من تسريحة لاختيار أكثر تسريحة تناسب شكل وجهك ويمكنك استخدام القليل من اكسسوارات الشعر اللامعة لاضفاء المزيد من الرقة والتميز.
ثالثا: لابد ات تكثفي العناية بيديكي وأظافرك في الأيام القليلة قبل الزفاف وهختاري لون مميز من طلاء الأظافر ويفضل الأحمر أو الروز مع الاهتمام بتقليم الأظافر.
رابعا: أما بالنسية للمكياج فاختاري مستحضرات تجميل عالية الجودة مع وضع مكياج بسيط ولكن أكثر بقليل من مكياج الأيام العادية ولا تغيري شكل وجهك بوضع الكثير من مكياج العيون وابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه الداكنة وأيضا الباهتة ويمكنك تجربة المكياج قبل الزفاف بيومين مثلا للتأكد من أنه يناسبك.
خامسا: في الليلة التي تسبق الزفاف لابد ان تحصلي على قسط وافر من النوم المريح وابتعدي عن القلق والتوتر حتى تكون بشرتك صافية وجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.