الرئيسية » الحياة الزوجية » عادات سيئة امتنعي عنها وأنت مع زوجك

عادات سيئة امتنعي عنها وأنت مع زوجك

زوجك ليس كصديقتك أو أختك اعتدتي معها على أسلوب كلام وعادات فالرجال ليسوا كمعشر النساء أبدا ، اليوم حواء ستقدم لك بعض العادات السيئة امتنعي عن ممارستها أمام زوجك :

– كثرة الشكوى وخاصة من صديقاتك أو زميلات العمل أو الأهل :

مشاكل العمل اتركيها للعمل ومشاكلك مع صديقاتك احتفظي بها لنفسك وإياكي وفتح الحديث مع زوجك بمثل هذه المواضيع التافهة صدقيني إن اعتدت ذلك سيصبح متهربا من محادثتك حتى وين ام يصارحك بذلك .

– لا تقومي بالزامه ببعض الإتيكات أثناء تناول الطعام

“إبدأ بهذا الطبق” بصيغة الأمر طبعا لن يعجب زوجك أبدا ، “كل معي من نفس الطبق ” أصلا لن يعتاد الرجل أبداً أن يأكل معك فى نفس الطبق مهما كان . اتركي له الحرية بالأكل أنت لا تتعاملين مع طفلك .

– اتركي له أدواته الشخصية
الأدوات الشخصية وخاصة فرشاة الاسنان و ادوات تصفيف الشعر وما شابه مهما كانت درجة تقربكم من بعض احفظي للرجل خصوصيته مع أدواته الشخصية.

– لا تجعليه ينتبه لعيوبك أو لعيوب بدأت بالظهور من خلال تذمرك يوميا :

لقد اكتسبت الوزن الزائد ، ظهر التقصف في شعري، بشرتي بها الكثير من الشوائب … أولا الرجل لا يحب سماع الشكوى وخاصة من اشياء قد لا يلاحظها أصلا ثانيا أن ينتبه لعيوبك من خلال اظهارها له سيجعله يركز معها فقط وطبعا هذا لن يفيدك بشيء بل بالعكس.

– راقبي ما تقولينه و تفادي الألفاظ غير اللائقة

لا تلعني أو تسبي أي شخص أو أي شيء أخر أمام زوجك فالرجل لا يتقبل ابدا فكرة ان المرأة قد تستعمل الفاظا غير لائقة فالمرأة بالنسبة لرجل ملاك لا ينطق إلا بجميل الكلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.