الرئيسية » الأزياء و الجمال » افضل الزيوت الطبيعية لمكافحة حب الشباب

افضل الزيوت الطبيعية لمكافحة حب الشباب

إذا كنت خائفة سيدتي حواء من تطبيق الكريمات أو المستحضرات المضادة للحب الشباب التي تحتوي على مواد كيميائية سامة على وجهك ، فيجب ان تعلمي ان الطبيعة قدمت لنا المواد الطبيعية 100٪ لها فعالية مثبتة و نذكر منها الزيوت الأساسية.

* الخصائص الفيزيائية والطبية للزيوت الأساسية (HE):

اذا كنت تعانين من بشرة دهنية معرضة لحب الشباب و قد تتافقم المشكلة ؟ لا تقلقي فهذه الزيوت لها تاثير ايجابي على بشرتك سيدتي حواء .

تذكري أن الزيوت الأساسية هي زيوت الطبية بدل المنتاجات العلاجية للبشرة. لديهم أيضا ميزة قابلية الذوبان عبر الحواجز الموجودة في الجلد، وبالتالي يتم امتصاصها بسهولة بواسطة البشرة.

لكن عليك معرفة كيفية اختيار الزيوت الأساسية التي يكون لها أثر إيجابي في مكافحة حب الشباب. كما ان معظم الزيوت العطرية ، لديها خاصية  حل الزهم وقتل البكتيريا مع الحفاظ على الحمض الواقي للجلد.

* زيت شجرة الشاي:

1013015.large
قد اثبت على نطاق واسع ان زيت شجرة الشاي يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا ومضاد للفطريات ، ويعتبر من اهم العلاجات العطرية ضد البثور و حب الشباب والرؤوس السوداء.
*زيت البرغموت:

huile-essentielle-bergamote-astucesالبرغموت من الزيوت الاساسية لديه عدة فوائد ايجابية و فعالة كما ينصح به العديد من خبراء التجميل منها تنقية البشرة، و يعمل كمطهر للأنسجة . غالبا ما يستخدم البرغموت لعلاج مشاكل الجلد مثل الأكزيما والتهاب الجلد، والصدفية و الزهم.
المصدر

2 تعليقان

  1. اريد خلطة لتبييض الوجه ارجوكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.