تخطى إلى المحتوى

أمور بسيطة جدا قد تفقدك حب زوجك

    كثيرا ما نسمع عن علاقات حب جميلة فشلت لأسباب قد نراها نحن النساء بسيطة ولكن الرجال لا تقبلها . اليوم سيدتي سأقدم لك بعض الأسباب التي قد تدمر علاقة الحب بين الأزواج :

    الغرور :

    أو بلغة أخرى النرجسية ، الكثيرات من النساء تجدهن يتعاملن مع أزواجهن بنوع من الغرور و تستغل حب الزوج لتحصل على ما تريد مهما بالغ الأمر. لتعلمي إذا سيدتي أن الحب إحترام للطرف الآخر أكثر من أي شيء آخر .

    الإرتباط بالزوج أكثر من اللازم :

    قد تستغربين من ذكري لهذه النقطة ولكن فعلا الإرتباط بالزوج أكثر من اللازم يجعله يشعر بالملل والضيق فالزوج له حياته الخاصة ،أصدقاءه الذين يحب قضاء بعض الوقت معهم، ولا تفكري يوما أن تبعديه عن حياته تلك و اتركي له مساحة حتى لا يحس بأنك تحكمين عليه الخناق.

    الحديث عن الماضي :

    إياك والحديث عن ماضيك فالرجل يكره ذلك حتى وإن طلب منك ذلك ، الرجل يحب أن يسمع أن أجمل الأوقات هي التي قضيتها معه وأنه هو بطل حياتك فاحذري من ذلك .

    محاولة تغيير طباع زوجك :

    كثيرا ما نسمع عن نساء يردن تغيير طباع أزواجهن، لتعلمي سيدتي أن مجرد المحاولة في ذلك يفقدك الكثير وربما يكسر العلاقة بينكما فلكل منا عيوبه والحب الحقيقي هو أن نتقبل تلك العيوب كما هي وبدل أن تغيريه شجعيه لأن يتغير للأفضل من تلقاء نفسه دون أن تشعريه كم أنت متضايقة منه.

    الغيرة :

    صحيح أن الغيرة دلالة عن الحب ولكن المبالغة فيها سيجعل زوجك يسأم منك ويشعر بأنك لا تثقين به وسيظطر إلى إخفاء الكثير عنك حتى يتجنب نوبات الهستيريا التي تنتابك عندما تغارين وتدريجيا ربما يحدث ما لا تتوقعينه.