الرئيسية » الأزياء و الجمال » رموز الجمال الجديدة

رموز الجمال الجديدة

هل تريدين تحسين نسيج بشرتك عزيزتي حواء فقط سارعي في ذلك و قومي بتقنيات تطهير البشرة ذات التقنية العالية. التطهير، ومكافحة الشيخوخة أو إزالة السموم، مشاكل يجب محاربتها .اكتشفي معنا اسرار الجمال .

* مطهر البشرة :

images

نتيجة لتركيبته الجديدة التي تسعى الى كمال البشرة, منتج BB كريم له تاثيرات ايجابية متعددة على البشرة يتكون من رغوة دسمة مصنوعة في كوريا و يغذي الجلد و يعمل على تجديد البشرة يوميا . فإنه يطبق في حركة دائرية من الداخل إلى الخارج لدمج المنشطات.
* الماء المضاد للشيخوخة :

222
هذا الماء يسمح للبشرة من التخلص من الشوائب بطريقة لطيفة و على نحو سلس. يتم تطبيقه بواسطة القطن و لا يتطلب الشطف بالماء. عندما نضيف مجمع الماء المضاد للشيخوخة، sirtuins  هي ذات نوعية جيدة،وتساعد على تنشيط البشرة.

* هلام التطهير:
قد نعتقد انه علينا اتخاذ طرق غير سلسة للتخلص من عيوب التي تشوب بشرتنا . لكن كوني حذرة سيدتي حواء لان الجلد يحتاج الى التعامل معه بكل لطف مع تنظيف عميق للبشرة لاظافة لمسة من النظارة و الجمالية.

قبل البدء بعملية علاج البشرة لاسترجاع جمالك،قومي بتنظيف وجهك في الصباح بمحلول تطهير لطيف على البشرة ، قومي بازالة الماكياج. حاولي الحفاظ على ترطيب بشرتك و العناية بها و الابتعاد على العادات السيئةمثل التدخين و القهوة,تعتبر هذه الاشياء من  أعداء البشرة الجميلة!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.