الرئيسية » الصحة و الرشاقة » اكتشفي برنامج التخسيس

اكتشفي برنامج التخسيس

هل تريدين سيدتي حواء ان تفقدي الكثير من وزنك مع المحافظة على صحتك ؟ هل تبحثين على برنامج لفقدان الوزن؟ سيقدم لك موقع حواء اليوم اكثر من برنامج للتخسيس و قد تم الاستعانة بهذا البرامج في العديد من العيادات في كندا و تم تطبيق ذلك على مجموعة من النساء و قد تحصلوا على نتائج مذهلة و اكثر من منشودة.

* البرنامج الاول للتخسيس: مراقبة الوزن.

images

هذا البرنامج يعتبر اكثر من سهل لانه لايوجد شيء ممنوع في الاكل فقط كل ماعليك لضمان نجاح البرنامج “Weight Watchers 360°” عليك ان تقومي بمراقبة نظامك الغذايي و تسيطري على الكميات التي ستقومين باكلها . كما عليك ان تقومي بالتنويع في الاكل يجب ان تتاكدي من حصولك على الخضروات و اللحوم و الفواكه  بكميات متوازنة لكن ابتعدي على الدهون.

*البرنامج الثاني للتخسيس:برنامج المانسافي Minçavi
minçavi
على أساس الدليل الغذائي في كندا، Minçavi هو برنامج غذائي يلبي  احتياجات الناس الذين يرغبون في انقاص وزنهم وأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية تناول الطعام الصحي. يرتكز هذا البرنامج على نسبة عالية من البروتين لكن يجب ان تكون نسبة الدهون منخفضة . و بما ان هذا البرنامج يرتكز على نسبة البروتين العالية يجب ان تكون قائمتك متنوعة تتكون من  25٪ من البروتينات،و 25٪ من الدهون و 50٪ من الكربوهيدرات. شرب الكثير من الماء مع ممارسة الرياضة مهم جدا في كل برنامج للتخسيس.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.