الرئيسية » الصحة و الرشاقة » حمية ضد السيلوليت

حمية ضد السيلوليت

هل تريدين ان تتخلصي سيدتي حواء من السيلوليت؟ يجب ان تعلمي ان المشكلة ليست في تناول كميات اقل لكن ما عليك فعله حواء هو ان تقومي بمعالجة الاسباب الرئيسية للسيلوليت من خلال استعادة الحيوية لأنسجة الجسم. لذلك سنقدم لك برنامج نظام غذائي متوازن لمدة 8 اسابيع مع ممارسة الرياضة بصفة دائمة و مستمرة .

index
* برنامج الحمية: يتكون هذا البرنامج من 3 مراحل :

– المرحلة 1: هذه المرحلة تدوم 4 اسابيع للتخلص من الدهون الكامنة في الجسم. يجب ان تاكلي الاطعمة الغنية بالليسيثين، لترطيب الجلد و هم (البيض، وفول الصويا، والسبانخ، والقرنبيط، والطماطم). كما يجب ان تاكلي البروتينات  مثل الدواجن ,البيض,السمك,الياغورت الطبيعي .

images
هذه المرحلة تتركز على الاطعمة التي تتكون من أوميغا 3 والأحماض الدهنية، مثل الأسماك أو بذور الكتان، والتي تهدئ التهاب الخلايا. قومي بتحضير السلطة يوميا و يجب ان تكون الخضار طازجة و غير مطبوخة اما بالنسبة للحلويات يمكنك ان تاكلي (الزبيب، الجوز).

اما بالنسبة للمشروبات يمكنك شرب الشاي الاخضر لانه مضاد للاكسدة و كذلك الفاكهة العضوية خلال الوجبات الثلاث حيث يمكنك اختيار المواد المضاد للاكسدة مثل الجريب فروت والفواكه الاستوائية، العنب البري، والتوت .

– المرحلة 2: هذه  المرحلة هي اتمام للمرحلة الاولى ليس هناك تغيرات جذرية من حيث البرنامج الغذائي فقط يمكنك إضافة المزيد من الليسيثين (كمسحوق) لحماية خلايا الجلد، والأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 و الاعتماد على العادات الصحية الجيدة مثل تطبيق كريم مكافحة السيلوليت لتنشيط الدورة الدموية.

1277971709074_hz-fileserver1_4443284

– المرحلة 3: نفس النمط  المتبع خلال المراحل السابقة لكن يمكنك اظافة المكملات الغذائية لمقاومة السيلوليت مثل (كبسولات الجلوكوزامين، والفيتامينات B والمعادن). مع التدليك للمناطق المتضررة من السيلوليت.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.