الرئيسية » الصحة و الرشاقة » افضل 3 قرارات للتخسيس

افضل 3 قرارات للتخسيس

سنقدم لك سيدتي حواء اليوم افضل القرارات و التدابير التي تساعدك على التخلص من السيلوليت و لتنحيف الارداف الافخاذ و لتتحصلي كذلك على بطن مسطح كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه النصائح:

1 – شرب الكثير من المياه:

635207477211407642

بعد مرور الاعياد يزداد الوزن بصورة تلقائية لذلك بمناسبة مرور راس السنة من اهم الاشياء التي ستساعدك على التخلص من هذه السموم هو شرب كمية كافية من الماء كما يمكنك ايضا شرب المشروبات الساخنة مثل الشاي او الاعشاب. لان هذه المياه ستساعدك على تطهير الكبد و إزالة النفايات من الجسم المتاتية من السيلوليت الدهنية.

2 – الانشطة اليومية:

81e1ea912a

تغيير العادات اليومية لا يكلف شيئا كما سيساعدك سيدتي حواء  ذلك على احداث فرق في غضون بضعة أسابيع. ساوضح لك كيف يمكنك ذلك ؟ يجب ان تتخلصي من عادة التسوق على الانترنت و قومي بجلب حاجياتك بمفردك  لان المشي او ركوب الدراجة او السباحة و القيام بانشطة مختلفة سيساعدك في حرق المزيد من السعرات الحرارية و الدهون المخزنة و الهدف من ذلك تحقيق 30 دقيقة او اكثر من ممارسة الرياضة البدنية أو المشي السريع يوميا.

3 – الحرص على تناول الخضروات و الفواكه:

On-revoit-son-alimentation_exact556x377

ان الاكلات الغنية بالاملاح و السكريات تساعد على تخزين الدهون في الخلايا الشحمية (الخلايا الدهنية)في الجسم . لذلك يجب عليك سيدتي تبني نظام غذائي متوازن يتكون من الخضار و الفواكه التي تتكون من الالياف و تساعدك على التخلص من السيلوليت.

المصدر.

تعليق واحد

  1. الله يعطيكم العافيه مشروب حرق الدهون مضمون ١٠٠٪ دائما احلم اكون رشيقه ارجو المساعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.