الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف يمكنك الاعتناء بالبشرة الجافة؟

كيف يمكنك الاعتناء بالبشرة الجافة؟

اذا كنت تعانين سيدتي من البشرة الجافة و تبحثين عن طرق فعالة للاعتناء بها سنقدم لك اليوم ملف كامل للاعتناء ببشرتك في المنزل.

1- كيف تقومين بتنظيف بشرتك:
1226301811179029792
– ماء الورد
– قومي بوضع حفنة من بتلات الورود في الماء المغلي لمدة 20 دقيقة.

ان الورد يعمل على شد المسام و ينعش و يحيي البشرة، كما يبعث رائحة طيبة جدا لها… ويستخدم ماء الورد في الصباح والمساء لتنظيف البشرة بلطف. يمكنك الاحتفاظ بماء الورد في زجاجة .

2 – كيف يمكنك ترطيب بشرتك؟

– كريم البرتقال :

images

تحتاجين الى عصير برتقالة مع 10 غ من زبدة الكيراتين مع  2 ملاعق طعام من زيت اللوز الحلو. قومي بمزجهم ثم اضيفي 5 قطرات من الزيت العطري للبرتقال.

– الزيوت المغذية للبشرة:

50f3e706e5a72
قومي بمزج 10 سل من زيت الزيتون، و 10 سل من زيت الأفوكادو  و5 قطرات من الزيت العطري من الليمون اوالبرتقال. ثم قومي بتطبيق هذا المزيج على بشرتك مع التدليك ثم اشطفي بشرتك بعد مرور 15 دقيقة .

3 – الوصفات الطبيعية الملائمة للبشرة الجافة:

– قناع الشوفان:

images

قومي بمزج كمية من الماء المغلي مع دقيق الشوفان، حتى تتحصلي على عجينة متجانسة و طبقي هذا الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق .

– قناع البيض:

masque-oeuf-miel
قومي بمزيج 1 بيضة مع 1 ملعقة كبيرة من العسل و 1 ملعقة كبيرة من الحليب قليل الدسم. و طبقي هذا المزيج على الوجه والرقبة ثم اشطفي بشرتك بعد مرور  20 دقيقة.

المصدر

2 تعليقان

  1. مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة حلوووووووووووووووووووووووووه

  2. مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.