الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف يفهم الرجل أنك تحبينه

كيف يفهم الرجل أنك تحبينه

هل تعتقدين أن النساء من كوكب المريخ مثلا والرجال من كوكب الزهراء لهذا السبب لا يفهمون بنفس الطريقة؟
الإعتراف بالحب ليس بالطريقة نفسها لدى المرأة والرجل ولذلك أردت أن أخبرك اليوم  كيف يفهم الرجل أنك تحبينه:

1- الإهتمام :

الرجال لايستطيعون القيام بمهام عدة في نفس الوقت لذا لا تلعبي بهاتفك وهو بصدد محادثتك كي لا يعتقد أنك لا تعيرينه الاهتمام،
انظري في عينيه أثناء محادثته إياك .

2- اطبخي له طبقه المفضل :

كما يقول المثل القديم: ” أسرع طريقة لقلب الرجل معدته ”

3- ارتدي الملابس التي يحب :

وجدت دراسة أجراها باحثون في جامعة روتشستر في نيويورك أن إرتداء النساء للون الأحمر يعمل كمنشط جنسي للرجال.

4- اعتني بنفسك:

تناولي الطعام بشكل جيد ، مارسي الرياضة، دلكي جسمك من حين إلى آخر، كل هذه الأشياء قد تبدو مهمة بالنسبة لك ولكنها مهمة أيضا بالنسبة له فهي وسيلة لتبيني له أنك تحبيه.

5- إستشريه :

أن تسأليه وتستشريه في أمور خاصة بك ذلك يظهرله أنه من الممكن الاعتماد عليه وانه يحظى بمكان خاص في حياتك.

 

المصدر

2 تعليقان

  1. كلام فارغ جربتهم كلهم بدون فائدة، يبقى الحب و المودة و الرحمة و حب الله هو الحل و شكرا

  2. كلام فارغ جربته كلهم بدون فائدة، يبقى الحب و المودة و الرحمة و حب الله هو الحل و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.