الرئيسية » الأزياء و الجمال » 4 اسرار للتمتع ببشرة صحية

4 اسرار للتمتع ببشرة صحية

للتمتع ببشرة صحية و جمال متوهج و مشرق ليس عليك الا ان تقومي بتنظيف جيد لبشرتك و سنقدم لك سيدتي حواء اليوم 4 اسرار للتمتع ببشرة صحية و نضرة.

* الحرص على ازالة الماكياج:

images

يتعرض الجلد باستمرار الى التلوث و الغبار لذلك عليك ازالة هذه الشوائب يوميا. حيث يمكنك استخدام الحليب اذا كان جلدك جاف او استخدام رغوة اذا كانت بشرتك زيتية, مع التدليك باطراف الاصابع باستخدام حركات دائرية.

* استخدام غسول للبشرة:

بعد شطف بشرتك يجب ان تقومي بتجفيفها جيدا حتى لا تتشقق. كما يجب استخدام غسول مثل ماء الزهر لانه يساعد على تحضير الوجه وإزالة الشوائب التي من شانها ان تاثر سلبيا على بشرتك.

* الحرص على تقشير البشرة:

images

يساعد تقشير البشرة على ازالة الخلايا الميتة ويحفز دوران الأوعية الدقيقة مع التدليك حيث يمكنك استخدام الانزيمات للتقشير اذا كان جلدك جاف او استخدام مقشر به حبوب إذا كانت بشرتك أكثر سمكا.

* الحرص على تطهير البشرة و تنقيتها:

لفتح وتطهير مسام البشرة، يمكنك القيام بساونا للوجه. ليس عليك سيدتي حواء الذهاب الى صالونات التجميل حيث يمكنك القيام بذلك في المنزل من خلال اظافة  ثلاث قطرات من الزيوت الأساسية (الخزامى واليوسفي للبشرة العادية والبابونج إذا كانت جافة والليمون والكافور إذا كان زيتية) اضيفي ذلك في وعاء من الماء الساخن، و قومي بهذا الحمام لمدة 3 دقائق على بعد 30 سم من الماء و يمكنك حماية دوائر العينين من خلال كريم مرطب.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.