الرئيسية » الأزياء و الجمال » تخلصي من انتفاخ العين في يوم واحد

تخلصي من انتفاخ العين في يوم واحد

الإنتفاخات تحت عينيك ليست أبداً بالشىء الجيد بل هى شىء مزعج وخاصة إذا كان لديك حدث هام قريبا.
للحصول على نتائج وتحقيق تحسن على المدى الطويل يجب الحصول على قدر كافى من النوم كل ليلة واتباع نظام غذائى متوازن غنى بالفيتامينات والمواد المغذية كما عليك تجنب السجائر لأن التدخين يضيق الأوعية الدموية كذلك التدخين السلبى, و لكن لتحقيق تحسن فى المدى القصير هناك بعض الخطوات يمكن إتباعها للتخلص من التورم والانتفاح تحت العين فى يوم واحد، وإليك الخطوات:
1- شرب الكثير من الماء, الجفاف ممكن أن يسبب أكياس تحت العينين لذلك عليك بشرب الكثير من الماء حتى تصل إلى منطقه العين وتحقيق تحسن ملحوظ.
2-ضعى عدد قليل من مكعبات الثلج فى قطعة قماش ناعمة ثم توضع على أكياس الموجوده تحت العين , والتى سوف تساعد على تخفيف التورم على الفور يوضع الثلج لدة 10 دقائق على العين ثم إزالتها لمدة 10 دقائق وإعادة التطبيق.
3-نقع اكياس الشاى فى الماء لبضع دقائق ثم وضع كيس واحد على كل عين ويترك لمدة 15 دقيقه أكياس الشاى تؤدى إلى تقليل ظهور أكياس العين وعلاجها ان وجدت ويستخدم (أكياس الشاى الأسود والأخضر).
4-ضعى شريحه من الخيار الطازج على كل عين, الخيار له تاثير مهدىء على منطقة العين الحساسة , اتركى شرائح الخيار على عينيك لمدة 10إلى 20 دقيقة.
5- إحضار قطنة مبللة وتجميدها لمده 5 دقائق ثم وضع قطعة قطن على أكياس تحت العين الخاصة بك سوف يساعد على تقليل الإنتفاخ وتهدئه منطقة العين من التوتر.
6- قطع شريحتين من البطاطس النيئة ووضع شريحة واحدة على كل عين لمده 10 دقائق تبين أن البطاطس تشد الجلد تحت العين مما يؤدى إلى التقليل من أكياس العين وتفتيح المنطقه من الهالات السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.