الرئيسية » الأزياء و الجمال » اصنعي منتجعك الخاص في منزلك!

اصنعي منتجعك الخاص في منزلك!

بسبب مشاغل الحياة و الاعباء المنزلية قد لا تجيدين وقت للذهاب الى المنتجعات الصحية. سنساعدك على حل هذه المشكلة حيث يمكنك ان تدللي نفسك في البيت و تقومين بانشاء منتجع منزلي رائع. فقط قومي بمتابعتنا.

* للاعتناء بالوجه:

لا شيء يريح الوجه مثل الوصفات الطبيعية و الكريمات المهدئة و التي لا تتكون من مواد كيميائية اظافة الى ذلك لست مظطرة الى شراء منتاجات مكلفة.

سنساعدك على معالجة بشرتك بمكونات موجودة في خزانة مطبخك.
2_283
قومي بتطبيق المايونيز على وجهك واتركيه لمدة20  دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ و سرعان ما ستتحصلين على بشرة نظيفة و ناعمة. كما يمكنك تطبيق مزيج الخردل او الموتارد لتهدئة الجلد و لكن قومي بتطبيقه اولا على منطقة صغيرة حتى تتاكدي انه لن يهيج بشرتك.

* للاعتناء بالشعر :

بعد تدليل بشرتك لا تنسي ان شعرك ايضا يحتاج الى الحماية بعلاجات منزلية فعالة و للتخلص من مشكلة القشرة الشائعة عليك معالجتها بواسطة خل التفاح و ذلك بعد غسل الشعر بواسطة الشامبو قومي بخلط كوبين من خل التفاح مع كوبين من الماء البارد و قومي بتدليك شعرك لمدة دقائق لتحفيز الدورة الدموية ثم اشطفيه جيدا. و اذا كان شعرك جاف قومي بمزج ملعقة من خل التفاح مع ملعقتين من زيت الزيتون ثم طبقي هذا المزيج على شعرك مع تغطيته بكيس من البلاستيك و يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالشامبو.

3_274

و لتفتيح الشعر طبيعيا عليك بوضع 3 اكياس شاي في الماء المغلي مع إضافة ملعقة كبيرة من إكليل الجبل والمريمية (يمكن أن تكون الأعشاب الطازجة أو المجففة) و يترك لمدة ليلة كاملة ثم قومي بتصفية هذا المزيج و اخيرا طبقي هذه الوصفة على شعرك و يجب تكرار هذه العملية حتى تتحصلي على النتائج المرجوة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.