الرئيسية » الحياة الزوجية » أمور يكرهها الرجل في المرأة

أمور يكرهها الرجل في المرأة

سؤال تردده العديد من النساء : لماذا زوجي يقضي معضم أوقات فراغه خارج المنزل؟
الجواب: العديد من التصرفات و الصفات لا يحبها الرجل في المرأة لذلك يفضل الخروج على البقاء بجانبك، حواء اختارت لك اليوم بعضا منها تعرفي عليها معنا:

1- السلوك الهستيري للمرأة في بعض الأحيان: تعلمي السيطرة على نفسك و أن تكوني هادئة وأن تتحدثي بهدوء دون أن تصرخي مهما كانت الظروف.

2- إحداث بعض الأصوات خلال الأكل أو الشرب أو فتح الفم كثيرا أثناء الأكل كلها تصرفات يكرهها الرجل لذا تجدينه يفضل الأكل خارج المنزل أو تغيير أوقات تناول الوجبات ليتناول الطعام بمفرده.

3- عدم تقبل المزاح وعدم مشاركة الرجل بالمزاح فالرجال يحبون المرأة الضحوك.

4-كثرة الحديث عن خطيبك السابق مثلا .

5- الحديث والحديث ثم الحديث مرة أخرى …. امرأة لا تكف عن الحديث هي امرأة مزعجة; التحدث كثيرا أمر مزعج ولكن الكثير من الصمت يشعره بالملل أيضا.

6- امرأة غيورة بجنون تجعل الرجل يشعر أنه مختنق طوال الوقت مما يجعله يبتعد عنها طوال الوقت.

7- تكرار أنك كنت تبحثين عن رجل به تلك المواصفات وتلك المواصفات.

8- المرأة التي تقول أنها تكره إنجاب الأطفال فالرجل يعشق المرأة المفعمة بالأنوثة و إنجاب الأطفال و الحب هو جزء من طبيعة المرأة و أنوثتها.

9- تجنبي وصف نفسك بالضحية كلما كانت لديك مشكلة.

10- إظهار العيوب يزعج الرجال  فبعض النساء تجدهن حتى وإن اكتسبن وزن زائد يسألن أزواجهن إن كانوا قد لاحظوا ذلك أو لا وغيرها من الأمور الأخرى ربما لم ينتبه إليها الرجل ولكن تصر على أن ينتبه إليها.

11- لا تكوني مستقلة جدا ولا تظهري أنوثتك أكثر من اللازم. الرجل لا يحب أن تكون المرأة متفوقة عليه وتظهر له ذلك ولا يحب أيضا كثرة الدلال.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.