الرئيسية » الأزياء و الجمال » 5 خطوات للعناية ببشرتك

5 خطوات للعناية ببشرتك

يمكنكِ إعداد علاجات للعناية ببشرتك من خلال استخدام أدوات بسيطة توجد في منزلك، بل معظمها أكثر فعالية عن أي منتج قمتي بشرائه، لكن لابد من أساسيات يتوجب عليك معرفتها من أجل العناية بالبشرة، تابعي معنا.

الخطوات

600px-Begin-a-Natural-Skin-Care-Regime-Step-01

1. عليكِ بتحديد كل المكونات الطبيعية التي يمكنك استخدامها وهي متوافرة في متناول يديك. وتشمل العناصر الأكثر شيوعاً، مثل الحمضيات، ومنتجات الألبان، والسكر، والملح، والخل، والأسبرين، والبيض، والعسل، والشوفان، وزيت الزيتون، وأكياس الشاي.

600px-Begin-a-Natural-Skin-Care-Regime-Step-02

2. قرري أي من تلك المكونات الطبيعية مما سبق تستطيع أن تعالج بشرتك ومشاكلها، إذا كانت بشرتك دهنية فالأفضل التركيز على المكونات القابضة مثل الحمضيات، وماسكات التقشير بالملح والسكر، بينما البشرة الحساسة لابد أن تتضمن المكونات عناصر أكثر تهدئة لها، مثل زيت الزيتون، ومنتجات الألبان، والعسل.

600px-Begin-a-Natural-Skin-Care-Regime-Step-03

3. قومي بتنويع أساليب العناية ببشرتك، لابد من استخدام ماسكات الفرك ومرة عمل تونر باستخدام عصير الليمون، ثم زيت الزيتون كمرطب للجلد.

600px-Begin-a-Natural-Skin-Care-Regime-Step-04

4. ابدأي في جمع وصفات العناية ببشرتك بطرق طبيعية – وموقعنا غني بذلك- ثم عليك تجربتهم جميعاً لمعرفة أيهم الأنسب لتلبية احتياجات بشرتك.

600px-Begin-a-Natural-Skin-Care-Regime-Step-05

5. معظم أنواع البشرة تستفيد من هذا القناع، وهو مكون من علبة من الجيلاتين بدون نكهة، وبضع قطراتٍ من الليمون وقطرات ضئيلة جداً من زيت الزيتون. يخلط ثم يوضع على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.