الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 5 طرق بسيطة لاستعادة شبابك

5 طرق بسيطة لاستعادة شبابك

اصبحنا اليوم في عصر المعجزات حيث اصبح من الممكن استعادة الشباب. كيف ذلك؟

1- غذائك دوائك:

1_318

هل تعلمي عزيزتي حواء أن تناول السمك مرة كل أسبوع يمكن أن يقلل من خطر موت القلب المفاجئ؟ تناولي الطعام بشكل جيد ليس فقط للاعتناء بصحتك بل كذلك للعناية بجمال بشرتك و كل ما عليك هو التخلص من العادات الغذائية السيئة.

2- ممارسة الرياضة:
ممارسة النشاط البدني من أفضل الاشياء التي يمكنك القيام بها حتى تحافظي على صحتك. حيث يمكنك ممارسة الرياضة يوميا لمدة 20 دقيقة على الاقل لكسر الروتين و لتتمتعي بالقوة و المرونة.

3- تناول الفيتامينات:

images

من الجيد تناول المكملات مثل فيتامين C و E وبيتا كاروتين. و خاصة الفيتامين B12 لانه لا يحمي فقط ضد هشاشة العظام و لكن كذلك للحماية من فقدان الذاكرة و الخرف.

4- قومي بحماية عظامك :
يجب ان تعتني بجسمك قبل بلوغ مرحلة الياس لذلك يجب أن تأخذي الكالسيوم يوميا وفيتامين (د) بكميات كافية، والتوقف عن التدخين والبدء في ممارسة رفع الاثقال على الفور. و اسألي طبيبك عن العلاج بالهرمونات البديلة.

5- تبني افكار الشباب:
للحفاظ على حيويتك، لا يوجد شيء مثل البقاء نشيطة وكسر العادات القديمة. البحث عن العاطفة و الخروج من الروتين اليومي الخاص بك. وعدم التردد في مواجهة التحديات. مع تعلم المهارات الجديدة سيساعد على توسيع شبكة الاتصالات العصبية في الدماغ بواسطة ممارسة انشطة مختلفة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.