الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تختارين القناع المُناسب لشعرك؟

كيف تختارين القناع المُناسب لشعرك؟

يمكننا تقسيم أقنعة الشعر إلى قسمين: قناع لتبخير للشعر، والثاني الأقنعة العادية التي لا يجب أن نستخدم فيها البخار، وبصورة عامة، من أجل اختيار قناع مناسب لشعرك، عليكِ أن تنظري ليس فقط لنوعية شعرك، ولكن أيضاً لابد من أن نولي اهتماماً لمشكلة شعرك الأكثر المتكررة، والتي يتعين عليكِ حلها.

الخطوات

1. من أجل الحصول على قناع التبخير، يجب عليكِ شراء المنتجات المكتوب عليها “thermal evaporation” أو “for hairdresser only “. وهذا يُستخدم مع أجهزة التبخير الحراري.

2. إذا كان شعرك لا يتحمل البخار، فالطريقة الأكثر أمناً بالنسبة لكِ هي شراء القناع الذي أعتدتي عليه ويتفاعل مع شعرك بشكلٍ جيد.

3. إذا كنتِ لا ترغبين في تجميل شعرك لدى الكوافير، أو تستحين من طبيعته ونوعه، عليكِ تحديد طبيعة شعرك أولاً، ومن ثم شراء المنتج المُناسب له، ويُحبذ حينها أن يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تُغذي شعرك.

4. إذا كان شعرك خشن ومائلاً للجفاف، أو أصبح مُصفراً هائشاً بسبب الصبغات. عليكِ شراء قناع الشعر الذي المُشار إليه على العبور بكلمة “moisturizing” أو “deeper”.

5. إذا كان لديكِ شعر ناعم، يجب عليك أن تشتري المنتجات المُشار على عُبوتها بعبارة “restore elasticity”. وإذا كان ناعماً وضعيفاً بسبب الصبغات، اختاري ما هو مكتوب على عبوته “repair the broken” أو “strengthen”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.