الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تتخطين تجربة خطوبة فاشلة

كيف تتخطين تجربة خطوبة فاشلة

فترة الخطوبة أهم فترات ما قبل الزواج يستطيع الخطيبين التعرف كل منهما على طباع الاخر وطريقة تفكيره والأمور المشتركة بينهما، فإما أن يوفقا ويعيشا فترة خطوبة سعيدة تكلل بالزواج أو لا يوفقا فينفصلا، ولكن أحيانا احدا الطرفين يعجبه الطرف المقابل والآخر لا فيقررا الإنفصال. اليوم سنتحدث عن هذه الحالة، كيف تتصرفين بعد عيش تجربة خطوبة فاشلة، خطيبك هو من قرر الإنفصال وأنت بدأت تكنين له قليلا من مشاعر الحب.

أولا لتعلمي سيدتي أن عدم إعجاب خطيبك بك أو فسخ الخطوبة لا يعني أبدا أنك شخص سيء أو ينقصك شيء، فقط لم توفقي دون أن تذهبي بعيدا بتفسراتك ولومك لنفسك.
كيف تتصرفين بعد ذلك إليك هذه النصائح:

1 . اقطعي الإتصال به نهائيا: أزيلي رقمه من هاتفك و جميع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك والبريد الإلكتروني. لا تتحدثي إليه وتدريجيا ستعتادين على ذلك.

2 . قرري نسيانه: لا تتراجعي عن قرارك، لقد قررت ذلك – إذا افعلي ذلك!

3 .لا تبحثين مباشرة عن قصة جديدة: كثيرات يعتقدن أن الأمير الساحر سيأتي و يساعدهن على التخلص من هذا الألم، أول علاقة جديدة يبدأن بعيشها دون التفكير حتى، فتكون النتيجة أحيانا علاقة أخرى فاشلة، خذي وقتك في التفكير و كوني أكثر حذرا.

5 . ابحثي عن شيء تملئين به فراغك مارسي إحدى هوايتك مثلا إنشغلي أكثر في العمل، قومي بمقابلة الأصدقاء، اذهبي إلى التسوق، العبي الرياضة، المهم لا تتركي لنفسك وقت للتفكير به …

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.