الرئيسية » الأزياء و الجمال » الطريقة السليمة لاستخدام كريم العين

الطريقة السليمة لاستخدام كريم العين

عينيك أحد أبرز ملامح وجهكِ بالتأكيد. والجلد المحيط بالعينين رقيق وحساس للغاية، ويعتبر أحد أول مناطق الوجه تظهر عليه علامات كبر السن. من الممكن استخدام مستحضرات العين والكريمات المضادة لذلك، لكن لتحقيق الاستفادة الكاملة، يجب علينا أولاً أن نفهم الطريقة السليمة لوضع كريم العين، وعمل روتين يومي للعناية بالنظر في حياتنا اليومية.

الخطوات

600px-Apply-Eye-Cream-Step-1

1. اختاري كريم العين الذي يُلبّي الاحتياجات الخاصة بكِ. للحصول على أفضل النتائج، ابحثي عن منتجات ذات جودة عالية، مع مكونات طبيعية ونشطة، التي تستهدف تلك المناطق المُراد علاجها.

2. اغسلي وجهك جيداً للتأكد من كونه نظيفاً قبل عملية وضع الكريم. تخلصي من الزيوت والأوساخ والأتربة، أو الماكياج الزائد، الذي من المُمْكِنِ أن يمنع الحصول على نتائج ناجحة.

600px-Apply-Eye-Cream-Step-3

3. افتحي حاوية الكريم، واخرجي منها كمية صغيرة بحجم ممحاة القلم الرصاص، أي أن الكمية القليلة هي كافية تماماً. يمكنكِ أن تزيدي على ذلك بقليل، لكن المهم هو أن تعرفي أن الكمية الكبيرة لا يمتصها الجلد.

600px-Apply-Eye-Cream-Step-4

4. ضعي الكريم أو المستحضر أيَّاً كان بقطعة من القطن أو باستخدام إصبعك الخنصر – الأصغر- لذلك.

600px-Apply-Eye-Cream-Step-5

5. ابدئي بوضع الكريم اسفل العين، وفوق الجفن، ثم قومي بتوزيعه طوليَّاً. تأكدي من أن الكريم وصل إلى الجفن نفسه، وخطك تجعد الجفن، والمنطقة التي هي أسفل الحاجب، وأولي اهتماماً خاصاً بأي منطقة تحتوي على خطوط أو تجاعيد.

6. اضغطي بلطف على الأماكن التي تم توزيع الكريم عليها مع التواجد في مكان يحتوي على إضاءة جيدة؛ من أجل امتصاص أسرع للكريم.

نصائح

  • كريم العين بحاجة إلى بعض الوقت لتمتصه بشرتك تماماً. للحصول على أفضل النتائج، انتظري حوالي 15 دقيقة قبل أن تستخدمي أي من منتجات التجميل.
  • لمزيد من فعالية كريم العين، احفظيه في مكان بارد وجاف، مثل الثلاجة.

تحذيرات

  • أثناء وضع الكريم أو مستحضر سائل للعين، يجب الحرص على عدم فرك العين أو وصول المستحضر داخل العين، كل هذه الأمور تضر الجلد الرقيق حول عينيكِ، ربما يتسبب ذلكً في ضرر العينين على المدى الطويل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.