الرئيسية » الحياة الزوجية » 7 أمور تسعدين بها زوجك

7 أمور تسعدين بها زوجك

بحسب رايك ماهي أكثر الأمور التي تسعد الرجال؟
حواء اليوم ستقدم لك 7 من هذه الأمور ، تعرفي عليها وقومي بتطبيق ما تستطيعين تطبيقه لزوجك:

1 . نظمي له أمسية رياضية 
زوجك يحب الرياضة وكرة القدم؟ إذا وجدتي أن هناك مباراة ستذاع على التلفاز وسيقوم بمشاهدتها هيئي له الجو المناسب و ذلك بإخلاء المكان إن كان يفضل المشاهدة دون أي إزعاج، أيضا قومي بتقديم بعض الفواكه .

2 . تقديم أمسية من التدليك والاسترخاء
الرجل غالبا ما يعاني من ألم في الظهر بسبب الإجهاد في العمل. قومي بتدليكه سيشعر بالسعادة حتما.

3 . قدمي له تجربة أولى كهدية
يحلم زوجك برحلة تجديف أو تسلق جبل أو غيرها من الأحلام، لماذا لا تهديها إياه ، هناك العديد من المؤسسات التي تنظم مثل هذه الرحلات.
سوف يتذكر دائما أنك أنت التي قدمت له هذه الهدية.

4 . رحلة سفاري
يحب الرجال الطبيعة جدا ، لماذا لا تخططي لتذهبا معا في رحلة سفاري.

5 . قومي بطهي الطبق المفضل له
كما يقول المثل ” أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته ” .

6 . خصصي غرفة خاصة به في المنزل
لديك غرفة صغيرة في المنزل لا تستخدمينها كثيرا ؟ لماذا لا تخصصيها له ؟ إن كان يحب الموسيقى املائيها بأغراضه التي يستخدمها ليمارس هوايته، إن كان يحب الأفلام والمسرح مثلا فاجعلي منها مسرح صغير أو إن كان يحب الرياضة اجعليها قاعة رياضة، سيحب ذلك جدا.

7. اجعلي  عطلة نهاية الأسبوع فرصة  ليرتاح فيها 
بعد أسبوع أو اسابيع من العمل الشاق يحتاج زوجك إلى الكثير من الراحة ، لابأس لو تخصصي له عطلة نهاية أسبوع بين الحين والآخر للنوم والإسترخاء فقط، اغلقي الهواتف والحاسوب وإعتذري عن إستقبال الضيوف، اتركيه ينعم بالهدوء.

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.