الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تكسرين الروتين في علاقتك الزوجية

كيف تكسرين الروتين في علاقتك الزوجية

إعادة نفس الأنشطة يوميا يجعل النوم ينتهي بك إلى النوم فهو روتين يومي يجعل حياتك جدا مملة، ليس ذلك فحسب بل ربما يؤثر على حياتك الزوجية بالرغم أن كل ما تقومين به ضروري وجيد.

حواء ستقدم لك 4 نصائح لكسر الروتين ولكن لا تتوقفي عند هذه النصائح بل ابحثي أيضا وإن كانت لديك إقتراحات لابأس أن تشاركيننا تجربتك.

استغلا الوقت لقضائه معا:
العمل، العناية بالأطفال والأعمال المنزلية كلها روتين يومي يقتل العلاقة الزوجية، صحيح أنه روتين لابد منه ولكن اكسري هذا الروتين ولو مرة واحدة في الشهر بالذهاب في عطلة نهاية أسبوع رومانسية أو تناول الطعام في مطعم أو الذهاب إلى أماكن غير عادية.

تجربة و مغامرة غير متوقعة:
محاولة أشياء جديدة معا. إلعبا الرياضة معا، تعلما الرقص معا …
ولا تجعلي الأيام مقترنة بأنشطة معينة، قد يبدو لك ذلك نوعا من أنواع النظام ولكن العكس صحيح، هذا النظام تكون نتائجه عكسية لأن إقتران الأنشطة بالأيام يزيد من الروتين. ليس من الضروري الذهاب إلى بيت الأهل الجمعة، اذهبا السبت مثلا وهكذا.

اتركي لزوجك القليل من الحرية :
كل منا يحتاج إلى قضاء بعض الوقت دون وجود الآخر. لتعيشا حياة سعيدة اتركي له الكثير من الحرية كمشاهدة مباراة كرة قدم مع اصدقائه أو لعب البلياردو…
وأنت أيضا اقضي بعض الوقت مع صديقاتك.

تبادل الهدايا :
ليس بالضرورة أن تكون الهدايا باهظة الثمن، فأحيانا أشياء بسيطة تدخل الكثير من السرور. لعبة كبيوتر جديدة، دعوة لاحتساء فنجان قهوة في مكان رومانسي ولو لساعة من الزمن، ابحثي على أشياء جديدة…

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.