الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 3 طرق طبيعية للتحصل على بطن مسطح

3 طرق طبيعية للتحصل على بطن مسطح

هل تريدين التحصل على بطن مسطح؟ هل تعانين من مشكلة البطن و شكلها المزعج ؟ اليك عزيزتي حواء هذه الطرق البسيطة حتى تتمتعي بجسم رشيق.

  • الطريقة الاولى للتحصل على بطن مسطح: مراجعة النظام الغذائي الخاص بك

يجب ان تقومي باختيار افضل الطرق لتناول الطعام حيث يمكنك اختيار البروتين الحيواني ( مثل اللحوم الخالية من الدهن والدواجن و الأسماك ، ويفضل المشوي أو على البخار و البيض ) ، وكذلك الحبوب الكاملة بكميات صغيرة ، والخضروات الخضراء و الجزر و الفجل الملفوف  و الفواكه الطازجة و الشوكولاته الداكنة ، والماء والشاي. ويجب الحد من الاطعمة المقلية و لاكتوز الألبان ( مثل الحليب واللبن و الجبن ) ، الخبز الأبيض الطازج ة والمشروبات الغازية و العصائر والفواكه النشوية والخضار المجففة، و العلكة، و الحلويات ، والكعك ، المعجنات ، المعكرونة ، الأرز و السميد …المكرر . و يفضل تناول الطعام في الساعات العادية و في اجواء من الاسترخاء و الهدوء.

  • الطريقة الثانية للتحصل على بطن مسطح: ممارسة الرياضة.

ممارسة الرياضة أمر ضروري للحصول على بطن مسطح لان التمارين تساعد على حرق السعرات الحرارية. يمكنك القيام بالمشي لمسافات طويلة, الركض، السباحة ، وركوب الدراجات أو التزلج و الأنشطة الهوائية لمدة 40 دقيقة و يجب ممارستها بوتيرة معتدلة ،حتى يستمد الجسم طاقته من احتياطات الدهون المخزونة.

  • الطريقة الثالثة للتحصل على بطن مسطح: الاسترخاء

اطلق العديد من الخبراء اسم الدماغ الثاني للمعدة لانه في حالة من الانزعاج، او الصدمة عاطفية، والاكتئاب أو الإجهاد، تتعطل الطاقة في أنظمة مختلفة مما يؤدي الى الألم، والانتفاخ. لذلك يجب الاسترخاء و التنفس ببطئ مع سحب البطن الى الداخل و القيام بالتدليك لتسهيل عملية الهضم و دائما تقومين بذلك في اتجاه عقارب الساعة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.