الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 4 اسرار للتحصل على بطن مسطح

4 اسرار للتحصل على بطن مسطح

تحتار الكثيرات عن كيفية الحصول على بطن مسطح. سنساعدك اليوم و نقدم لك 4 اسرار طبيعية تتكون من نصيحتين وحركتين اذا قمت بتطبيقهم ستتمكنين من الوصول إلى هدفك. هذا بالاظافة الى اتباع نظام حياة صحي و اكل متوازن لا يحتوي على الكثير من الدهون حتى تضمني بطن مسطح.

  • النصائح

1 تعلمي كيفية التنفس عن طريق البطن: هذا هو السر الاول حتى تتحصلي على بطن مسطح لان هذه الطريقة ستساعدك على الاسرخاء و تخفيف التوتر و ستقومين في نفس الوقت بتحريك عظلات البطن و تعتبر هذه الطريقة من بين الخدع المضادة لتخزين الطعام مثل المشي الهضمي بعد كل وجبة فاذا كنت غير قادرة على ذلك يمكنك القيام بالتنفس عن طريق البطن  الذي يسمح لك بالاسترخاء اظافة الى تحسين حساسية الانسولين للعضلات وبالتالي القضاء بشكل فعال على الدهون.

2 فكري في القيام بسحب بطنك بشكل منتظم: يمكنك تطبيق هذه النصيحة في العمل او اثناء انتظار القطار قومي بشد بطنك مرات متعددة حتى تعتادين على هذا التمرين.

  • الحركات

1- خلق فرص للتحرك اكثر قدر ممكن: لا تكوني بخيلة و حاولي ايجاد فرص للتحرك مثل طلوع السلالم، المشي، الاعمال المنزلية، اللعب مع الاطفال و الركض ورائهم. مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
2– تدليك البطن: يمكنك القيام بهذه الحركة اثناء القيلولة او في الحمام حيث يمكنك القيام بحركات دائرية من السرة ثم توسعي تدريجيا في حجم الدوائر الى الاجناب و الوركين.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.