الرئيسية » الأزياء و الجمال » حاربي حبوب الشباب بطرق طبيعية

حاربي حبوب الشباب بطرق طبيعية

إذا كنتي تعتقدين بأن التخلص من حبوب الشباب لا يمكن القيام به إلا من خلال إستعمال المواد الكيميائية والكريمات باهظة الثمن فأنصحك سيدتي بإعادة التفكير جيدا في هذا الموضوع، وللإقتناع بنضريتنا قومي بإستعمال إحدى الطرق الطبيعية التالية وشاهدي النتيجة بنفسك.

عصير اليمون:

إذا كنت تمتلكين بشرة دهنية فإن الإنتاج الكبير للزهم هو السبب الرئيسي وراء ظهور حبوب الشباب و الرؤوس السوداء لذلك فإن عصير الليمون سيساعدك للتخلص من هذا الزهم الزائد بالبشرة وبالتالي التخلص التام من المشكلة.

670px-Use-Natural-Remedies-to-Treat-Acne-Step-1

الشاي:

يعتبر الشاي بأنواعه سواء أن كان شاي أخضر او شاي البابونج أو الشاي الأحمر من بين أكثر المشروبات المضاده للاكسده وبالتالي فهو يساعد كثيرا للتخلص من الحبوب وأثار الندبات.

670px-Use-Natural-Remedies-to-Treat-Acne-Step-2

تقشير البشرة:

تقشير البشرة أمر ضروري جدا للتخلص من حب الشباب والشوائب المسببة لهذه المشكلة على أن تستعملي مقشر طبيعي مكون من زيت اللوز الحلو والسكر او أي مكون أخر له خصائص مضادة لحب الشباب مثل الليمون، وصودا الخبز، والبرتقال، والبابونج، الصبار أو حمض الصفصاف.

670px-Use-Natural-Remedies-to-Treat-Acne-Step-3

بيكربونات الصودا أو صودا الخبز:

تستخدم صودا الخبز دائما في صنع الكريمات ومعاجين الأسنان، لذلك قومي بمزج القليل منها مع الماء المقطر و دلكي بها مكان الحبوب بلطف ثم اغسلي بالماء الدافئ.

عمل حمام بخار بإستمرار للبشرة

670px-Use-Natural-Remedies-to-Treat-Acne-Step-6

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.