تخطى إلى المحتوى

طرق طبيعية للتخسيس دون اتباع حمية

    إذا كنت سيدتي حواء تعانين من السمنة و تريدين ان تتخلصي من الدهون الزائدة حتى تتمتعي بجسم رشيق ربما تلتجئين إلى حبوب انقاص الوزن او يمكنك القيام بعمليات شطف الدهون و لكن هذه الطرق ليست امنة على صحتك و ستترك اثار جانبية سلبية و حتى تحققي هدفك المنشود بطرق صحية و دون اتباع حمية معينة اليك هذه الطرق الطبيعية للتخسيس.

    تغيير حياتك اليومية:

    ان الطرق الطبيعية لانقاص الوزن غالبا ما تؤدي على تغيير نمط الحياة، والتغلب على العادات السيئة، والانضباط الذاتي وتحفيز نفسك على ممارسة الرياضة و لتحقيق ذلك عليك اولا تحديد أهدافك و الأفضل من ذلك، تقومين بكتابتها. و يمكنك كذلك تناول الطعام ببطئ وتجنب شرب الصودا مع المشي لمسافات طويلة في الصباح الباكر.

    تغيير النظام الغذائي
    النظام الغذائي وعادات الأكل الخاصة بك تلعب دورا رئيسيا في زيادة الوزن ، وتغيير العادات السيئة في تناول الطعام الخاصة بك وتغيير النظام الغذائي  هي من بين الطرق الطبيعية الهامة لانقاص الوزن. مع تجنب الكحول و هذا سوف يؤثر على عملية حرق الدهون من الجسم. من الجيد كذلك المحافظة على وجبة الإفطار مع تناول المزيد من الخضروات و الفواكه و تناول الاسماك مثل التونة والسلمون والفلفل والثوم والتفاح و التوت و الفواكه الغنية بفيتامين C مثل الحمضيات والليمون والبرتقال و الجريب فروت و التخفيض من الوجبات السريعة، والأطعمة المعلبة، والكوكيز والكعك لأنها تتكون من نسبة عالية من الدهون الغير المشبعة.

    المصدر