الرئيسية » الأزياء و الجمال » تمتعي بجمال دائم بدون انفاق المال

تمتعي بجمال دائم بدون انفاق المال

نجد الكثير من الاعلانات عن الكريمات والمستحضرات في المجلات النسائية و دائما ماتصدق حواء هذه المنتاجات المعجزة التي من المفترض ان تمنحها وجه متالق و بشرة نضرة لا مثيل لها وسرعان ماتغير رايها فيها لكن بعد خسارة اموال طائلة, لذلك ستقدم الطبيعة اليوم ما يساعدك حتى تتمتعي بجمال دائم و تتخلصي نهائيا من جميع مشاكل البشرة مهمها كانت و اكثر من ذلك لن تظطري الى انفاق الكثير من المال حيث يمكن ان تجدي جميع المكونات في خزانة مطبخك. 

علامات الشيخوخة:

قومي حواء بغسل وتجفيف 3 أو 4 أوراق من الخسثم ثم بتقليته لمدة 5 دقائق على نار هادئة في قليل من زيت الزيتون ثم طبقي هذه الأوراق على الوجه لمدة 15 دقيقة.

تقشير البشرة:
لتقشير البشرة و ازالة الخلايا الميتة عليك باستخدام احدى هذه الوصفات و هم عبارة عن مزيج 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و 1 ملعقة صغيرة من الملح أو زيت اللوز الحلو مع السكر. مع التدليك بلطف بواسطة أطراف الأصابع ثم اشطفي بشرتك جيدا.

الهالات السوداء:
حتى تتخلصي سيدتي حواء من الهالات السوداء عليك تحضير شاي البابونج، و اتركيه حتى يبرد ثم يمكنك تطبيقه على عينيك بواسطة شاش مغمور بهذا الشاي لمدة 15 دقيقة. و يمكنك كذلك القيام بشرائح رقيقة من الخيار أو البطاطس على جفونك لمدة 20 دقيقة.

مواضيع ذات صلة:

3 وصفات طبيعية لتعتني بجمال بشرتك

3 أقنعة صيفية لتعتني بجمال بشرتك

الليمون: اقنعة مختلفة للعناية بجمالك

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.