الرئيسية » الصحة و الرشاقة » الليمون للتخلص من السيلوليت

الليمون للتخلص من السيلوليت

عرف الليمون بفضائله و مزاياه المتعددة التي لا يمكن حصرها و قد لا يعرفها البعض و خاصة السيدات لانها عادة ما تستخدمه لترطيب يديها او للاهتمام بجمالها و بشرتها لكن يجب ان تعرفي انه يساهم بشكل ايجابي في تحسين نوعية وتدفق الدم عبر الجسم، والذي له تأثير  لتغذية كافة خلايا الجسم حتى تتمتعي بصحة افضل.

فوائد الليمون:

1- يساهم الليمون في تجديد شباب بشرتك لانه يساعد على الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد لذلك يمكن القيام بهذه الوصفة الطبيعية السهلة  عن طريق مزج نسب متساوية من الليمون مع العسل و طبقي هذه الخلطة مباشرة على وجهك. يمكنك ايضا استخدام قطرات من الليمون فوق الجراح لتضميد الجروح.

2- الليمون غني بفيتامين (ج)، و يلعب دورا هاما في تنمية العظام والأسنان، و يساهم في سلامة الأنسجة والشعيرات الدموية كما انه مضاد للاكسدة ويساعد على مواجهة الآثار الضارة للإجهاد.

3- للتخلص من السيلوليت:

  • عليك شرب كوب كامل من الماء مع الليمون كل صباح، وبعد فترة وجيزة من الاستيقاظ.
  • قومي بتدليك المناطق المتضررة كل ليلة لمدة 5 دقائق بهذا الخلطة (95٪ من زيت اللوز الحلو مع 2٪ من الزيت أساسي للسرو ثم خذي حمام دافئ بهذه الخلطة و يمكنك القيام بها مرة واحدة في الاسبوع.
  • و للتخلص نهائيا من السيلوليت اليك هذه الوصفة التي تتكون من حفنة كبيرة من الملح، و 10 قطرات من الزيت العطري لليمون وكوب من الحليب و ضعي هذا الخليط في حوض الاستحمام.

مواضيع ذات صلة:

مساج البن لتقليل السيلوليت

التدليك للتخلص من السيلوليت

هل الملابس الضيقة تسبب السيلوليت ؟

وصفة محلية للتخلص من السيلوليت

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.