الرئيسية » الأزياء و الجمال » إستبدلي منتاجات التجميل الخاصة بك بمكونات طبيعية 100 %

إستبدلي منتاجات التجميل الخاصة بك بمكونات طبيعية 100 %

نستخدم يوميا منتاجات كيميائية حتى نحافظ على جمالنا و نتجاهل في نفس الوقت التاثيرات السلبية التي ستتركها بمرور الزمن. لكن ليس بعد قراءة هذا المقال لأننا سنقدم لك بدائل طبيعية امنة على بشرتك و على صحتك و فعالة كذلك حتى تتمتعي بجمال طبيعي 100٪ و غير مكلفة.

المنتج الطبيعي الاول: حجر الشب.

حتى تحافظي على صحتك و تتمتعي برائحة رائعة دون ان تستخدمي منتاجات كيميائية عليك استخدام حجر الشب كمزيل للعرق او بعد الحلاقة لأنه مطهر وقابض، ويشد مسام الجلد ويحد من التعرق المفرط و يمكنك إستخدامه ايضا بعد الحلاقة، لأنه يساعد على محاربة الجروح الصغيرة (الحد من النزيف) فقط قومي بوضع القليل من الماء عليه حتى يكون رطب و افركي المناطق المتضررة بلطف.

المنتج الطبيعي الثاني: ماء الورد.

ليس عليك سيدتي حواء إقتناء منشط لبشرتك أو مزيل ماكياج في حين أنك تستطيعين القيام بإعداد ذلك في المنزل فقط قومي بتغلية القليل من الماء و ضعي حفنة من الزهور ثم يمكنك إستغلاله بعد تصفيته حيث ستتحصلين على غسول طبيعي 100٪، و يناسب جميع انواع البشرة.

المنتج الطبيعي الثالث: مياه ردة الذرة.

حتى تتخلصي من ماكياج العينين و تتمتعي بنظرة جذابة عليك بمياه ردة الذرة حيث يمكنك استخدام قطنة مشبعة بهذه المياه و ضعيها لدقائق على عينيك. لن يساعدك هذا المنتج على إزالة ماكياج فقط كذلك سيساعدك على التخفيف من الهالات السوداء و التعب و الإجهاد.

المنتج الطبيعي الرابع: الفحم.

حتى  تتمتعي بإبتسامة ساحرة و أسنان ناصعة البياض عليك فرك أسنانك بقطعة من الفحم لمدة خمس دقائق بمعدل ثلاث مرات في الشهر، وهو ما يكفي للحصول على النتيجة المرجوة.

المنتج الطبيعي الخامس: الزيوت النباتية.

لترطيب بشرتك و تغذيتها في نفس الوقت ليس عليك اشتراء كريمات متعددة لان فاعلية الزيوت النباتية تتجاوز بكثير هذه المستحضرات التجميلية، حيث يمكنك إستغلال زيت الأفوكادو للتخلص من مشاكل البشرة الجافة و زيت اللوز الحلو حتى تتمتعي ببشرة مثل بشرة الأطفال أما زيت جوز الهند فهو يغذي الشعر والجسم تماما.

المصدر

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.