الرئيسية » الصحة و الرشاقة » تخلصي من 3 كيلو في شهر واحد

تخلصي من 3 كيلو في شهر واحد

هل تعبت حواء من الحميات القاسية؟ هل إظطررت إلى تناول حساء التخسيس؟ هل تعبت من أكل البيض المسلوق مع الاناناس؟ هل استخدمت عقاقير من أجل أن تتخلصي من الوزن الزائد؟ هل سئمت من شكل الدهون في بطنك؟ هل تريدين أن تتخلصي من هذا الكابوس المزعج؟ لا تقلقي عزيزتي ستتمكنين من التحصل على جسم رشيق و ستتخلصين من 3 كيلو في الشهر. فقط تابعينا حتى تتمكني من ذلك.

المبدأ الأساسي: تقليل الدهون

مما لا شك فيه حتى تتمكني إنقاص وزنك يجب التخلص من الدهون و التقليل منها، حيث عليك تقليل عدد السعرات الحرارية اليومية من 2000 كيلو كالوري إلى 1500 كيلو كالوري. 

المأكولات الخفيفة المضادة: أكل المعكرونة أو الأرز

أثناء الحمية يجب دائما التخفيف من السكريات و الإبتعاد عن السعرات الحرارية الغير الضرورية مثل تناول الحلوى و الشوكولا و الكعك لذلك يجب عليك تعويضها بالمأكولا الخفيفة المضادة عن طريق تناول وجبات الغداء والعشاء بمعدل حصة واحدة من الكربوهيدرات: المعكرونة والأرز والبطاطا والخبز.

وجبات الطعام: توقفي عن تناول الطعام عند الإحساس بالشبع.

كثيرا ما نتحدث عن الجوع ولكن نادرا ما نتحدث عن ظاهرة الشبع و تناول الطعام أكثر من طاقة الجسم. لذلك يجب الإنتباه لهذه النقطة لأن هذا ما سيؤدي إلى السمنة فيما بعد و ستتعودين على تناول كميات كبيرة دون الشعور بذلك. 

التحلية: اختيار الجبن الأبيض
أعرف أنه من الصعب الإستغناء عن الجبن و لكنه يحتوي على كميات كبيرة من الدهون لذلك حتى لا تحرمي نفسك من ذلك يمكنك تناول الجبن الأبيض لأنه لا تحتوي على الكثير من الدهون.

الإفطار: تناول الحبوب

يؤدي استهلاك الحبوب الى تخفيض كمية الدهون في الجسم. حيث يمكنك اختيار الحبوب الغنية بالألياف، لا تتجاوز 350 سعرة حرارية، مع مستويات الدهون أقل من 10٪. و تحقق كمية السكر التي يجب أن لا تتجاوز 20٪.

الإبتعاد عن تناول الوجبات الخفيفة:

حتى تتمكني من تجنب الوجبات الخفيفة و الإحساس بالشبع لمدة طويلة يجب تناول الخضروات و النشويات في الغذاء و العشاء و يمكنك تناول التفاح لأنه سيساعدك على التخلص من الجوع نهائيا على مدار اليوم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.