الرئيسية » الصحة و الرشاقة » تخلصي من الوزن الزائد بشكل نهائي

تخلصي من الوزن الزائد بشكل نهائي

تعتبر عملية فقدان الوزن ليست بالمهمة السهلة، و الحفاظ على عدم استعادته يعتبر تحديا. لذلك إليك سيدتي حواء هذه النصائح التي من شأنها أن تساعدك في الوصول إلى هدفك حيث تحتاجين في هذه المرحلة إلى أن تكون لديك:

  •  إرادة قوية في خسران الوزن الزائد:
  • الكثير من قوة الإرادة.
  • برنامج للتمارين الرياضية.
  • تحديد عدد للسعرات الحرارية.

خطوات الإعداد

1- إذا كنت حقا تريدين انقاص وزنك بشكل دائم و نهائي مع المحافظة على حجمك بعد ذلك تحتاجين إلى أن تكوني أولا مصممة بشكل جيد وتظهرين الكثير من قوة الإرادة.

2- أعلمي أنه سيكون من غير واقعي أن نتوقع أننا سنفقد الوزن بدون حمية أو ممارسة الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، ابتعدي عن ما يسمى معجزة المنتجات التي توصف بأنها تعمل على التخسيس في حين أنها دعاية مضللة فقط ، هذا بالإظافة إلى المخاطر التي تشكلها على صحة الإنسان.

3- لإنقاص الوزن بشكل فعال والمحافظة علىه بعد ذلك يجب أن تبدئي أولا بتغيير النظام الغذائي الخاص بك قبل الولوج في النظام الغذائي الصارم.

4- تجنبي المؤكولات التي تحتوي على نسبة دهون عالية أو تلك التي تحتوي على الكثير من السكر، لأن جسمك يحتاج إلى القليل من الدهون و السكر كما يجب عدم إلغائها تماما من النظام الغذائي الخاص بك.

5- تناولي المزيد من الفاكهة والخضار، ويفضل شرب الكثير من الماء، كمية لاتقل عن 2 لتر يوميا.

6- الجمع بين النظام الغذائي مع البرنامج اليومي للتمارين الرياضية و يفضل المشي لمدة ساعة يوميا، مع زيادة الوتيرة الخاصة بك تدريجيا.

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.