الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح و وصفات طبيعية حتى تكوني جميلة في فصل الصيف

نصائح و وصفات طبيعية حتى تكوني جميلة في فصل الصيف

هل تريدين ان تصبحي جميلة في فصل الصيف و تتمتعين ببشرة مشرقة؟ هل تحلمين بإرتداء فساتين مزهرة و قصيرة؟ فقط تابعينا سيدتي حواء حتى تتمكني من تحقيق ذلك بواسطة هذه الطرق و النصائح الجمالية البسيطة.

النصيحة الاولى:

كبسولات الجمال! هل لديك بشرة جافة؟ عليك سيدتي حواء أن تستخدمي كبسولات جنين القمح لأنها ستساعدك على التخلص من تلك المشكلة، حيث تستخدم نجمات هوليود هذه الكبسولات و يمكنك ايضا تطبيق زيت جنين القمح الخام على بشرتك يوميا لمدة 3 أشهر لأنه لا يحتوي على الفيتامينات فقط لكنه يحتوي كذلك على السيراميد الذي يحمي البشرة من الجفاف و الاحمرار، و يمكنك العثور على كبسولات جنين القمح في الصيدليات.

 

النصيحة الثانية:

هل تريدين أن تتمتعي بشعر كثيف؟ لا تبحثي كثيرا لأن العديد من الخبراء قد أثبتوا مدى فاعلية زيت أركان، المستخرج من ثمرة الشجرة التي تنمو فقط في المغرب، وقد تبين بأنه غني جدا بالأحماض الدهنية والفيتامين E الذي يأثر على فروة الرأس حيث يمكنك تدليك شعرك بلطف بواسطة هذا الزيت من الجذور الى الأطراف ثم يمكنك تغطيته بمنشفة دافئة و اشطفيه بعد مرور 20 دقيقة من دون استخدام الشامبو. يمكنك تطبيق هذه الوصفة من مرة غلى مرتين في الأسبوع.

النصيحة الثالثة:

عطر الإغواء! يمكنك عزيزتي حواء ان تقومي بوضع القليل من العطور المفضلة لديك في الماء الذي ستستخدمينها في شطف شعرك سيشعرك ذلك بالتألق و التميز. 

النصيحة الرابعة:

أظافر قوية! هل تعانين سيدتي حواء من أظافر هشة نتيجة لاستخدام منتاجات التنظيف و غيرها من العوامل، لا تقلقي كثيرا حتى تتمكني من التخلص من هذه المشكلة يمكنك تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B (قد تجدينها في الحبوب الكاملة، على سبيل المثال) و يمكن تدليك أظافرك بواسطة زيت الزيتون يوميا.

المصدر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.