الرئيسية » الصحة و الرشاقة » تحصلي على بطن مسطح

تحصلي على بطن مسطح

هل تريدين عزيزتي حواء أن تتمتعي ببطن مسطح؟ هل تريدين أن تتخلصي من الدهون المتراكمة؟ هل تريدين أن ترتدي كل ما تفضلين دون أن تظطري إلى إخفاء بطنك؟ هذا ليس بمعجزة لأننا سنساعدك اليوم حتى تتمكني من تحقيق ذلك، فقط بعض النصائح و الإرشادات التي يجب اتباعها.

نصائح بسيطة للتحصل على بطن مسطح:

1- يجب أن تتناولي الأطعمة الصحية التي تتكون من سعرات حرارية منخفضة. و يجب التركيز على تناول السلطات والفواكه والخضار. أكل اللحوم الخالية من الدهن مثل صدور الدجاج والأسماك و التخفيض من نسبة السكر والكربوهيدرات البسيطة، مثل الخبز الأبيض والأرز الأبيض، والدهون المشبعة مثل الزبدة. تجنب الدهون الصلبة من منتجات الحليب كاملة.

2- يجب أن تتحكمي في كمية الأكل الذي تتناولينه حتى لا تخربي النظام الغذائي الخاص بك حيث يمكنك أكل نصف الوجبات التي يتم تقديمها لك في المطعم و يمكنك تناول المقبلات من السلطات أكثر من الطبق الرئيسي.

3- إحرصي على أخذ زجاجة من الماء معك أينما تذهبين  لأنه يجب أن تشربي ثمانية أكواب من الماء يوميا (1.5 إلى 2 ليتر) على الأقل. الماء يحافظ على صحة الجهاز الهضمي.

4- من الجيد ممارسة التمارين الرياضية خاصة السباحة و المشي بسرعة أو ركوب الدراجة لمدة 30 دقيقة على الأقل، و ذلك خمسة أيام في الأسبوع.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.