الرئيسية » الأزياء و الجمال » منتجات تجميلية طبيعية 100٪

منتجات تجميلية طبيعية 100٪

من الجيد أن نعتني بأجسامنا بواسطة مكونات طبيعية و الإبتعاد عن المنتاجات التجميلية التي توجد في الأسواق بأسعار باهضة كما أنها تحتوي على مواد كيميائية تؤثر على الصحة. إذا كنت تريدين إستبدال منتاجاتك التجميلية بمواد 100٪ طبيعية يمكنك قراءة هذا المقال حتى تتمكني من ذلك.

إستبدال مزيل العرق بحجر الشب :
حجر الشب مكون طبيعي اقتصادي وبيئي يمكنك استخدامه عوضًا عن مزيل العرق فهو مطهر وقابض، ويشد مسام الجلد، وبالتالي يحد من التعرق و يستخدم بعد الحلاقة، فإنه يساعد على محاربة الجروح الصغيرة (الحد من النزيف) و له خصائص الدواء القابض كما يساعدك على تجنب الشعر النائم.

استبدال الغسول بمياه الأزهار:
لا حاجة إلى اللجوء إلى ما يسمى ب “منشط أو غسول” لإزالة الماكياج أو تنقية البشرة حيث يمكنك إعداد ماء الأزهار بنفسك و طبيعي 100٪  و يمكنك استخدام زهر البرتقال والهماماليس.

استبدال منتاجات تبييض الأسنان بالفحم:
هناك العديد من المنتاجات الترويجية التي ستجدينها في السوق و التي من شأنها تبييض الأسنان و من المعروف أنها باهضة الثمن و لكنها غير فعالة في كثير من الأحيان. إذن لماذا كل هذه المنتاجات التي لا تفي بالغرض في حين أنه يمكنك تبييض أسنانك بواسطة فركها بالفحم لمدة خمس دقائق بمعدل ثلاث مرات في الشهر، و هذا ما يكفي للحصول على النتيجة المرجوة.

إستبدال كريمات الترطيب بالزيوت النباتية:
تتميز الزيوت النباتية بفضائلها المتعددة حيث تساعد على ترطيب البشرة و العناية بالشعر و الأظافر و يمكنك سيدتي حواء استخدام زيت الأفوكادو إذا كنت تعانين من البشرة الجافة و مشاكلها أو زيت اللوز الحلو حتى تتمتعي ببشرة مثل بشرة الأطفال أما زيت جوز الهند فهو يغذي الشعر والجسد أو زيت الزيتون للعناية بالأظافر الهشة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.