الرئيسية » الأزياء و الجمال » تخلصي من حب الشباب نهائيًا

تخلصي من حب الشباب نهائيًا

هل أصبح حب الشباب هو العدو الددود كل يوم؟ هل تعانين من احمرار في بشرتك بسببه؟ هل تبحثين عن طرق علاجية طبيعية حتى  تتخلصي منه نهائيًا؟ لا تبحثي كثيرا سيدتي حواء لأننا سنساعدك اليوم  و سنقدم لك أفضل النصائح و الوصفات التي ستاعدك في لتحصل على بشرة صافية نقية و بدون شوائب. 

وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب:

1- عندما تشعرين عزيزتي حواء بظهور حب الشباب يمكنك مزج الطين الأخضر مع الماء الدافئ حتى تتحصلي على عجينة سهلة الفرد على البشرة قومي بتطبيقها على وجهك و يمكنك شطفه بعد أن يجف تمامًا.
index

2- يحتوي الليمون على مضادات للأكسدة لذلك يمكنك تقطيع حبة ليمون إلى شرائح و طبقيها مباشرة على بشرتك و ذلك عدة مرات في اليوم الواحد.
3- إذا كان لديك القليل من الوقت، يمكنك أيضًا مزج عصير الطماطم والليمون مع قليل من الجلسرين، قومي بمزج المكونات جيدًا ثم طبقيها مباشرةً على بشرتك.

MSHARIQEN-4451-1
4- سيروم للبشرة العادية:
3 ملاعق من زيت اللوز
5 قطرات من زيت جنين القمح.
10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي.
أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك مزج المكونات جيدًا في قارورة محكمة الغلق و لا تنسي هزها جيدًا بعد قبل كل استخدام و يمكنك الإحتفاظ به 3 أشهر فقط.

index
5سيروم للبشرة الدهنية:2 ملاعق من زيت البندق
–  7 قطرات من الزيت العرعر العطري
10 قطرات من زيت جنين القمح العطري
8 قطرات من زيت  الليمون
3 قطرات من زيت إكليل الجبل

أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك مزج المكونات جيدًا في قارورة محكمة الغلق و لا تنسي هزها جيدًا بعد قبل كل استخدام و يمكنك تطبيق 2 قطرات على الوجه يوميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.