الرئيسية » الأزياء و الجمال » استخدامات قشر الليمون

استخدامات قشر الليمون

من منا لا تستخدم الليمون يوميًا في المطبخ؟ خاصة لإعداد أطباق متعددة من الحلويات اللذيذة أو المشروبات. وللأسف نقوم دائمًا برمي قشر الليمون لكن ليس بعد اليوم لأننا سنساعدك و نقدم لك أفكار و استخدمات جديدة لقشر الليمون.
1- للتنظيف:
comment-utiliser-ecorce-de-citron-nettoyage-450x411
يعرف الليمون بفوائده المتعددة على الجسم لذلك سنكشف لكم عن فكرة جديدة حيث يمكنك استخدام قشر الليمون لتلميع الأواني و لتنظيف فرن الميكروويف الخاص بك و ستتمتعين أيضًا برائحته الطازجة و سيعوضك عن مواد التنظيف الكيميائية. 
2- في المطبخ:
comment-utiliser-ecorce-de-citron-cuisine
لا يمكننا استخدام عصير الليمون في الحلويات فقط حيث يمكنك استخدام قشر الليمون كذلك لإضفاء المزيد من نكهة لأطباقك سواء كان ذلك في طبق صلصة، الحلوى أو المشروبات أو لتزيق أطباقك أو لكوكتيلات الصيف. وأخيرًا يمكنك مزجه مع كوب من الشوكولا المذابة لتدفئتك في فصل الشتاء.
3- للعناية اليومية بجمالك:
comment-utiliser-ecorce-de-citron-beaute-450x337
من منا لايعرف فوائد الليمون على البشرة حيث يساعد على التخلص من ملامح الشيخوخة ويمكنك القيام بهذه الوصفة التي تتكون من كمية صغيرة من قشر الليمون مع 2 ملاعق من حبيبات السكر و بضع قطرات من زيت الزيتون.يمكنك تطبيق هذا الخليط على بشرتك مع التدليك بلطف  و القيام بحركات دائرية صغيرة ثم اشطفي و ستلاحظين الفرق بنفسك. تستطيعين تطبيقها لترطيب المناطق الجافة من جسمك، مثل المرفقين أو الركبتين. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.