الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح بسيطة حتى تحافظي على عطر جسمك

نصائح بسيطة حتى تحافظي على عطر جسمك

تشتري حواء دائمًا ماركات و عطور مميزة و مصممة بعناية. لكن قد لا تفوح رائحتك مثلما تريدين لذلك سنقدم لك بعض النصائح و الأخطاء التي يجب تجنبها حتى تكون رائحتك عطرة أينما ذهبت. 

parfume-450x300

1- تجنبي فركه:

عند رش العطر على معصميك، تجنبي فركه حتى لا تتداخل الجزيئات المكونة للرائحة فتتغير رائحة عطرك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر الغدد العرقية التي تفرز العرق في نوع العطر الخاص بك.

2- رشي كمية معتدلة:

لا تقومي برش كمة كبيرة من العطر حتى لو كنت لم تشعري برائحته  فالبعض الآخر يشعر به. في الواقع، قد يحصل أن يتعود أنفك على رائحة معينة لذلك قد لا تشعرين بكمية العطر التي تقومين بوضعها فكوني حذرة!

3- لكل بشرة عطرها الذي يناسبها:

parfum-183391

يجب أن تقومي سيدتي حواء دائما باختيار العطر الخاص بك وفقًا لنوع بشرتك. إذا كانت بشرتك مملة عليك اختيار رائحة مركزة أما إذا كانت جافة فعليك استخدام العطور الزهرية والفواكه. وأخيرًا، تذكري أن العطر يتركز في البشرة اللينة و التي تحتوي على كريم مرطب.

4- اختاري الأماكن الصحيحة لرش العطر:

woman_perfume3_01

أفضل الأماكن لوضع العطر هي المناطق الساخنة، وهم: خلف الأذنين والرسغين والعنق والكاحلين وخلف الركبتين. يمكنك أيضًا رش العطر على ملابسك، وفي هذه الحالة سوف يستغرق فترة أطول. في ثنايا التنورة، وطوق القميص أو على الشال الخاص بك.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.