الرئيسية » الصحة و الرشاقة » نصائح فعالة لفقدان الوزن

نصائح فعالة لفقدان الوزن

فقدان الوزن لا يقتصر على اتباع نظام غذائي أو على ممارسة الرياضة،فقدان الوزن يعتمد أيضًا على عوامل ومعادلات معينة تعمل على تغيير الجسم و على إنجاح الريجيم مع تجنب العادات التي تعرض صحتك للخطر. اكتشفي معنا سيدتي حواء أهم النصائح الفعالة التي ستخلصك من الوزن الزائد.

1- لا تقومي بتطبيق حمية اتبعها غيرك :

هل تريدين التخلص من الوزن الزائد؟ من أهم النصائح التي يمكنك اتباعها هو عدم تطبيق نفس الحمية التي يقومون أصدقائك أو أقاربك بتطبيقها لأن لكل جسم احتياجاته الخاصة، قد لا تكون نافعة و مجدية، و هكذا ستتأزمين عند الفشل في إنجاح الحمية. اختاري حمية تناسب احتياجات جسمك، تلائم طبيعة عملك، تحقق أهدافك.
2- تعلم الطبخ:

7431201

إذا كنت مصرة على إنقاص وزنك يجب عليك تعلم الطبخ لأن ذلك سيساعدك على معرفة المكونات و بالتالي ستتمكنين من معرفة المأكولات الصحية التي ستساعدك أثناء الحمية. يمكنك تعلم إعداد الدجاج، الخضار أو السمك و يمكنك أيضًا إعداد العصائر الطبيعية لأنها صحية و مغذية. 
3- الماء:
779501
لفقدان الوزن يجب أن تطبقي هذه النصيحة لأن الماء يخلص الجسم من النفايات والسموم. و يمكنك مزجه مع الليمون لأنه يحتوي على  فيتامين C أو شرب شاي الأعشاب، العصائر الخضراء و المشروبات المنزوعة من الكافيين.

تعليق واحد

  1. طريقه اخر انقص الوزن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.