الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 4 نصائح لإنقاص الوزن بدون حمية

4 نصائح لإنقاص الوزن بدون حمية

هل من الممكن أن تفقدي الوزن بدون اتباع حمية؟ قد يحدث ذلك لكن سرعان ما ستستعيدي سيدتي حواء وزنك المفقود، و لكن ليس بعد قراءة هذا المقال لأننا سنساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون أن تحرمي نفسك من شيء. 

diet3-450x2811- مراقبة كمية الطعام:

لا يتعلق الأمر بحرمان نفسك من تناول الطعام المفضل لأنه يمكنك السيطرة على كمية الأكل دون أن تظطري إلى تناول طعام غير محبذ. على سبيل المثال إذا كنت تتناولين اللازانيا مرتين في الأسبوع يمكنك الإكتفاء بمرة واحدة فقط مع إظافة بعض الخضروات. إذا كنت تتناولين حبتين من الكرواسان في الصباح يمكنك تناول قطعة واحدة مع تفاحة أو موزة. كل ماعليك فعله هو تناول الطعام بشكل أفضل!
2- تناول الطعام في الوقت المناسب:
من المعروف، أننا نستهلك الكثير من الطاقة في الصباح لذلك يمكنك تناول طعام يحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، أما في الغداء فيفضل تناول الكربوهيدرات والعديد من الخضروات، وفي المساء يجب أن تتناولي الطعام باكرًا قبل الذهاب للنوم ب 3 ساعات و يجب أن يكون طعام صحي و غير دسم.
3- شرب الماء:
779501يجب أن تشربي سيدتي حواء 8 أكواب من الماء يوميًا لأنه يساعد على تطهير الجسم و يحرق السعرات الحرارية. يمكنك إظافة الليمون في كوب الماء.
4- تناول الوجبات الخفيفة:
هناك العديد من الحميات التي تمنع تناول الوجبات الخفيفة لكن لا يوجد داعي إلى ذلك حيث يمكنك تناول حفنة من المكسرات، البيض المسلوق، شريحة من الخبز المصنوع من الحنطة الكاملة مع جبن خالي الدسم، قطع من الفاكهة، عصير، اللبن الزبادي مع الفاكهة المفضلة لديك هناك العديد من الخيارات التي تساعد على سد رمقك.

3 تعليقات

  1. السلام عليكم مشكوريين كتير على هل معلومات بس بدي وصفه لإنتفاخ وجه

  2. مشكورين كتير بس بدي طلب صغير كيف بدي انفخ وجه عملت رجيم ومشي حالي

  3. مشكورين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.