الرئيسية » الأزياء و الجمال » أقنعة سهلة وفعالة لتنظيف الوجه
تنظيف الوجه

أقنعة سهلة وفعالة لتنظيف الوجه

هناك الكثير من المنتجات التسويقية الموجودة في السوق فعالة في تنظيف البشرة ولكنها للأسف باهضة الثمن ولا يقدر عليها الكثيرين، ونحن في موقع حواء نسعى دائمًا لتلبية رغباتك، ولهذا السبب سنعرض عليك اليوم أقنعة سهلة وفعالة لتنظيف الوجه والتخلص من جميع الترسبات، كما أنها ستعطي نضارة رائعة للبشرة.

1- منظف السكر:

منظف السكر

يستعمل منظف السكر على الوجه وكامل الجسم، وللحصول على النتيجة المرجوة في أقل من 10 دقائق تستطيعين مزجه مع بعض المكونات الأخرى.

– منظف السكر مع زيت الزيتون: امزجي نصف كوب من السكر الأبيض أو البني مع ربع كوب من زيت الزيتون، وخزني هذا المزيج في علبة لتستعمليها كل ما أردتي تقشير البشرة وذلك من خلال فركها.

– منظف السكر والعسل والتوت: خذي نصف كوب من التوت الطازج مع 2 ملاعق من العسل و نصف ملعقة صغيرة من العسل، ثم ضعي كل المكونات في الخلاط وافركي بها وجهك مع ترك القناع لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

– منظف السكر والليمون: خذي نصف ليمونة مستعملة وغمسيها بالسكر ثم افركي بها يديك خاصةً بعد غسل الأطباق لتعطيها لمعان وبريق رائع.

2- منظف القهوة:

مقشر القهوة

تعتبر القهوة مقشر طبيعي رائع لأنه يحتوي على حمض الكافييك الذي له تأثيرات مضادة للالتهابات وتحفز إنتاج الكولاجين. ولعمل قناع خذي ملعقة كبيرة من البن المطحون وملعقة كبيرة من الماء أو زيت الزيتون، وافركيه على وجهك والجسم فهو سيساعدك أيضًا في التخلص من السيوليت.

 

 

9 تعليقات

  1. مشكورين

  2. Mercie boucoup

  3. شكرا ًعلى الوصفة❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.