تخطى إلى المحتوى

صودا الخبز لتفتيح الإبطين

    هل تريدين ارتداء ملابس بلا أكمام دون أن تشعري بالحرج؟ للتخلص من البقع الداكنة التي توجد تحت الإبطين سنقدم لك اليوم وصفات طبيعية باستخدام صودا الخبز.

    الأسباب التي تؤدي إلى اسوداد الإبطين:

    • المواد الكيميائية التي تتواجد في مزيلات العرق.
    • الحلاقة المتكررة.

    الوصفة الأولى:

    802480

    يمكنك عزيزتي استخدام صودا الخبز لتقشير الإبطين والتتخلص من الخلايا الميتة التي تتسبب في اسوداد هذه المنطقة حيث عليك مزج هذا المسحوق مع القليل من الماء حتى تتحصلي على عجينة. افركي هذه المنطقة بلطف ثم اشطفي بالماء الدافئ.

    الوصفة الثانية:

    456542

    لتفتيح منطقة الإبطين يمكنك مزج كميات متساوية من صودا الخبز والكركم مع القليل من عصير الليمون للقضاء على البكتيريا ثم قومي بتطبيق هذه الوصفة واتركيها حتى تجف واشطفي بالماء البارد.

    الوصفة الثالثة:

    785183

    للتخلص من اسوداد الإبطين وللقضاء على الرائحة الكريهة قومي بمزج صودا الخبز مع القليل من الماء الورد. اتركي هذه العجينة حتى تجف ثم اشطفي بالماء البارد وجففي المنطقة باستخدام منشفة ناعمة.

    الوصفة الرابعة:

    white-VINEGAR-1

    هو مزيج فعال يتكون من صودا الخبز والخل الأبيض، لاداعي للذعر عند مزج هذه المكونات لأنك ستلاحظين وجود فقاعات ولكن ستخلصك من البقع الداكنة نهائيًا. اتركي هذه الوصفة حتى تجف ثم اشطفي بالماء البارد.

    الوصفة الخامسة:

    baking-soda-and-lemon-maskjpg

    يحتوي الليمون على حمض الستريك لذلك سيساعدك على تفتيح الإبطين إذا قمت بمزجه مع صودا الخبز. ستكون هذه الوصفة بمثابة معجزة وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.